القبض على أحد كبار مهربي المخدرات .. (صور)


هلا أخبار

أحبطت مكافحة المخدرات الأحد، عملية تهريب (628) ألف حبة من حبوب الكبتاجون المخدرة , وضبطت ثلاثة أشخاص من بين ستة آخرين تورطوا بالقضية أحدهم من كبار مهربي المخدرات في المنطقة والمطلوب بعدة قضايا سابقة .

وذكر المركز الإعلامي الأمني في بيان له ، أنه وردت معلومات لإدارة مكافحة المخدرات تفيد نية مجموعة من الأشخاص القيام بتهريب كمية من حبوب الكبتاجون المخدرة داخل معدات صناعية ( فلاتر هواء ) تم اعادة تصنيعها لتستوعب المادة المخدرة وبطريقة فنية غير ملحوظة .

وأضاف المركز الإعلامي أنه تم متابعة هذه المعلومات وذلك بتشكيل فريق مختص من الإدارة لهذه الغاية ونتيجة للتحريات التي قام بها الفريق تم التوصل الى مكان وجود المخدرات تلك داخل مستودع في احدى ضواحي العاصمة وتم تحديد هوية المجموعة التي تقوم على اعدادها لغايات التهريب وهم ستة أشخاص ثلاثة منهم من جنسية عربية .

وبناء على تلك المعلومات فقد تم مداهمة المكان وضبط (628) الف حبة من حبوب الكبتاجون المخدرة داخل ( 193) فلتر هواء أخفيت بطريقة فنية , والقي القبض على ثلاثة أشخاص من أصل سته متورطين , وما زالت الجهود مستمرة لالقاء القبض على الآخرين وتم احالة القضية للقضاء .






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق