القبض على سارق 28 مركبة بعمّان


هلا أخبارألقى العاملون في شعبة بحث جنائي اقليم العاصمة/ قسم سرقة السيارات، القبض على مطلوب اعترف بقيامه بارتكاب 28 سرقة لمركبات من مناطق مختلفة بالعاصمة عمّان، بحسب بيان صادر عن المركز الاعلامي في مديرية الامن العام.

وقال المركز ان العاملين في شعبة بحث جنائي اقليم العاصمة/ قسم سرقة السيارات تمكنوا من القبض على أحد الاشخاص المطلوبين والخطرين والمسلحين وبحقه 66 أسبقية جرمية وبحقه 30 طلبا لعدة جهات أمنية وقضائية بقضايا جنائية وسرقة المركبات وحيازة الاسلحة النارية والمخدرات.

واضاف ان فريقا خاصا عمل منذ فترة على تتبع هذا الشخص والبحث عنه ورصد تحركاته الى ان تم تحديد مكان تواجده في احدى مناطق البادية الجنوبية حيث تمت ملاحقته والقاء القبض عليه وبحوزته مركبة مسروقه مثبت عليها لوحات ارقام مزورة،كما ضبط معه هوية احوال مدنيه مزورة تحمل صورته واسم لشخص آخر اضافة الى سلاح ناري اتوماتيكي ومسدس وكمية من العتاد الحي وكمية من مادة الحشيش والحبوب المخدرة.

واكد انه بالتوسع بالتحقيق مع هذا الشخص اعترف بقيامه بارتكاب 28 سرقة لمركبات من مناطق مختلفة في العاصمة عمان بالاشتراك مع عدة أشخاص مشبوهين آخرين وضبط بدلالته 9 مركبات منها، كما اعترف بقيامه بارتكاب عدة قضايا تتعلق بحيازة الاسلحة النارية والمخدرات والتجمهر غير المشروع، وما زال التحقيق جاريا معه والجهود مستمرة للقبض على شركائه وضبط باقي المسروقات.

وفي السياق ذاته، تمكن العاملون في قسم بحث جنائي المفرق من ضبط شخص مطلوب خطير بحقه 33 طلبا قضائيا وامنيا بقضايا جنائية متوار عن الانظار منذ فترة طويلة، حيث تم رصد مكان اختفائه داخل احدى المزارع في محافظة اربد وتمت مداهمتها والقاء القبض عليه دون وقوع اصابات تذكر وبوشر التحقيق معه. (بترا)





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق