لجنة العمل النيابية تناقش انهاء عقد شركة اللؤلؤه في ميناء الحاويات


 

هلا-اخبار

خصصت لجنة العمل والتنمية الاجتماعية والسكان النيابية اجتماعها الذي عقدته اليوم الثلاثاء برئاسة النائب عبيد الله قاسم عبيدات لمناقشة انهاء عقد شركة اللؤلؤه في ميناء الحاويات ومصير العاملين فيها .

وقال النائب عبيدات انه جرى خلال الاجتماع الذي حضره الرئيس التنفيذي لشركة تطوير العقبة المهندس غسان غانم ومدير شركة اللؤلؤه وعدد من العمال وممثلى عن نقابة المؤاني الاستماع الى اسباب انهاء عقد الشركة والى مطالب العمال والبالغ عددهم 102 عامل .

واكد ان لجنة العمل النيابيه متفهمة لكافة مطالب العمال وحريصه على صيانة حقوقهم التى يطالبون بها من خلال التنسيق مع شركة تطوير العقبة لايجاد حل في اسرع وقت يضمن تعيين عمال شركة اللؤلؤه في ميناء الحاويات وبراتب يعادل الراتب الذي كانوا يتقاضونه على الوظائف الدائمة .

من جانبة ثمن الرئيس التنفيذي لشركة تطوير العقبة المهندس غسان غانم الجهوذ التى تبذلها لجنة العمل النيابيه في متابعة قضايا العمال والوقوف الى جانبهم مؤكدا ان شركة ميناء الحاويات تضع في اعتبارها اعطاء الأولوية في التعينات لعمال شركة اللؤلؤه .

وقال ان شركة تطوير العقبة وبمظلة سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة صاحبة الولاية التنظيمية ستعمل على انصاف عمال شركة اللؤلؤه المتضرريين بقدر الامكان وبما تسمح به سياسة شركة ميناء الحاويات في ضوء قانون العمل والعمال مؤكدا انه سيتم ايجاد حلول ناجعه خلال مدة اسبوع على الاقل تحقق مطالب العمال .





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق