الطراونة يلتقى السفير القطري

هلا-اخبار

بحث رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة في مكتبه بدار المجلس اليوم الاثنين مع السفير القطري المعتمد لدى المملكة بندر بن محمد العطية آخر المستجدات في المنطقة إضافة لبحث العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين .

وأكد الطراونة عمق العلاقات الثنائية بين البلدين في المجالات كافة والتي أرسى قواعدها قيادتي البلدين الحكيمتين واصفا هذه العلاقات بأنها أخوية متجذرة تصب في المصالح الوطنية والقومية .

ونوه إلى أهمية التعاون العربي في مختلف المجالات لاسيما الاقتصادية منها وضرورة أن تكون رؤوس الأموال العربية حاضرة في المشروعات الاستراتيجية العربية كقناة البحرين والطاقة والمياه وغيرها من المشروعات مشددا على أهمية استثمار عقول الشباب في عمل مجد يبعدهم عن شبح الانحراف والإرهاب .

وأشار الطراونة إلى الانجازات التشريعية التي عززت المسيرة الإصلاحية التي نفذها الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني الحكيمة مبينا أن أجواء الأمن والاستقرار التي تتمتع بها المملكة والتشريعات الاقتصادية أدت بمجملها إلى تحفيز وتشجيع الاستثمار .

بدوره أكد السفير العطية أن العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين مبنية على أسس متينة وقوية وتشهد تقدما مضطردا باستمرار .

وأشاد بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني الحكيمة وقال إن الأردن دولة مستقرة وآمنه ولديها بيئة استثمارية محفزة، داعيا إلى الاستثمار في الأردن الذي يحفظ حقوق المستثمرين من خلال التشريعات الاقتصادية المحفزة للاستثمار وأجواء الأمن والاستقرار التي تتمتع بها المملكة .

 

(بترا)






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق