رئيس مجلس الاعيان يلتقي السفير الاسباني


 

 

 

هلا-اخبار

بحث رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز خلال لقائه في مكتبه بدار مجلس الاعيان، اليوم الثلاثاء، السفير الاسباني لدى الاردن سانتيا كاباناس انسورينا، العلاقات الثنائية بين الاردن واسبانيا وسبل تعزيزها وتطويرها، واهمية البناء على ما تحقق من انجازات في مختلف المجالات.وقال الفايز ان الاردن يؤكد حرصه الدائم على العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين، وعلى ادامة التنسيق والتشاور حول مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك.

وثمن رئيس مجلس الاعيان الدور الايجابي الذى تقوم به اسبانيا لدعم القضايا العربية في المحافل الدولية، ولدعمها الاردن في حربه على الارهاب، ومساعدته في تحمل اعباء اللاجئين السوريين على ارضه.

وجرى خلال اللقاء بحث مختلف القضايا الراهنة في المنطقة، وخاصة الازمة السورية، والحرب على الارهاب، والقضية الفلسطينية، والتى اكدا الطرفان على ضرورة حلها وفق قرارات الشرعية الدولية، بما يضمن حق الشعب الفلسطيني في اقامة دولته المستقلة على التراب الوطني الفلسطيني.

من جانبه اكد السفير الاسباني اهمية الدور المحوري للاردن في العمل على حل مختلف القضايا العالقة في منطقة الشرق الاوسط، واثنى على الدور الكبير الذي يقوم فيه الاردن، من اجل رعاية اللاجئين السوريين.

” بترا”





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق