تشييع جثمان الشهيد الطيار حسونة (صور)

هلا-اخبار

شيّع اليوم الاربعاء بمراسم عسكرية مهيبة، جثمان الشهيد الطيار الملازم اول حازم حسونة من مرتبات الامن العام، الذي استشهد امس اثر سقوط مروحيته في مدينة السلط اثناء جولة تدريبية.

 وشارك في تشييع الجثمان اعداد غفيرة من المواطنين، حيث وري جثمان الشهيد الثرى بعد الصلاة عليه في مقبرة سحاب الاسلامية. ولف جثمان الشهيد بالعلم الاردني محمولا على اكتاف رفاق السلاح.

وقدم مدير الأمن العام اللواء عاطف السعودي  الذي شارك في تشييع جثمان الشهيد، تعازي ومواساة زملاء الشهيد حسونة وجميع العاملين في جهاز الامن العام لذوي الشهيد وأسرته، مؤكدا ان رجال الامن يقفون إلى جانب إخوانهم في الاجهزة الامنية والعسكرية.

كما شارك في تشييع جثمان الشهيد حسونة المدير العام للدفاع المدني الفريق الركن طلال الكوفحي، وجمع غفير من زملائه وأصدقائه وفعاليات شعبية.

وكان على متن المروحية التابعة لمديرية الامن العام الشهيد الطيار حازم حسونة٬ يرافقه زميله النقيب الطيار حسين النجداوي الذي يرقد على سرير الشفاء بعد تعرضه للاصابة.

واصدرت مديرية الامن العام امس الثلاثاء بيانا قال فيه ان عطلاً فنيا أدى الى ارتطام المروحية بالارض ما أدى الى استشهاد الطيار حسونة واصابة زميله النجداوي.

22222 222
2





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق