إنشاء مستشفى خاص جدبد في العقبة


 

 هلا اخبار- محمد الهباهبة-  طرحت شركة تطوير العقبة الذراع المطور لسلطة العقبة الخاصة عطاء اعداد الدراسات والتصاميم لإنشاء مستشفى خاص في المدينة بسعة 100 سريرا وعلى مساحة 80 دونما .

 و قال الناطق الاعلامي باسم شركة تطوير العقبة خليل الفراية في تصريح صحفي ان الدراسات والتصاميم اشتملت على تجهيز مبنى للعيادات الخارجية وفندقا بمجموع 150 غرفة فئة 4 نجوم ومختبرات طبية ذات كفاءة عالية بالاضافة الى سكن للاطباء والموظفين ومواقف للسيارات .

وحسب الفراية يأتي هذا القرار ادراكا من سلطة العقبة الخاصة  وشركة تطوير العقبة لأهمية تطوير القطاع الصحي في العقبة الذي ما زال بحاجة الى تطوير وتوسع لتقديم خدمات صحية متطورة في المنطقة.

 كذلك تعزيز المنظومة الصحية التي تواجه ضغطاً شديدا سواء كان على مستشفى الامير هاشم او المستشفى الخاص في المدينة , حيث اكد عدد من المراجعين ان هذه المستشفيات تشهد ضغطاً كثيفاً من المراجعين خاصة بعد تحويل معظم المؤسسات والشركات في العقبة موظيفها إلى التأمين الخاص.

 اضافة إلى ما تعانيه هذه المستشفيات من نقص الاجهزة الطبية  الأمر الذي يرتب كلفاً اضافية عليها لاضطرارهم مراجعة المستشفيات في العاصمة عمان .






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق