اصابة اردني بتفجير مطار اتاتورك باسطنبول


 

هلا اخبار – اياد الفضولي – علمت “هلا اخبار” ان المصاب الاردني الذي عُرف عن اصابته اثر حادث التفجير الارهابي ب مطار اتاتورك غادر المستشفى بعد خضوعه للعلاج

واصيب مواطن اردني في تركيا من جراء الانفجار الذي وقع مساء الثلاثاء في مطار اتاتورك، وصفت بـ” الخفيفة”، بحسب الناطق الاعلامي بإسم وزارة الخارجية صباح الرافعي.

وأكدت الرافعي لـ”هلا اخبار” ان  مركز عمليات وزارة الخارجية يتابع أوضاع الأردنيين في تركيا، ويتواصل مع السفارة الأردنية في أنقرة، للتأكد من سلامة الأردنيين.

واضافت ان السفارة الاردنية في انقرة تتواصل ايضاً مع السلطات الامنية التركية للتأكد من عدم وجود أردنيين بين مصابي انفجار مطار اتاتورك.

من جانبه، قال السفير الاردني في تركيا امجد العضايلة  لـ”هلا اخبار” ان السفارة تتابع مع الجهات المعنية في تركيا لتأكد من سلامة الاردنيين.

وفي ذات السياق أكد المساعد التنفيذي لمدير عام الملكية الأردنية لشؤون الإعلام والإتصال باسل الكيلاني سلامة موظفي طاقم الملكية الأردنية العامل في مطار اتاتورك باسطنبول.

وقال الكيلاني لـ”هلا اخبار”  ان الطاقم العامل في المطار لم يصب احد منهم بأذى.

وكشف ان طائرة تابعة للخطوط الجوية الملكية غادرت مطار اتاتورك متوجه الى مطار الملكة علياء الدولي قبل الانفجار بساعات.

وبين ان هناك رحلة متوجهة الى مطار اتاتورك صباح اليوم الاربعاء، وموضحاً ان موعد موعد مغادرتها مرتبط بقرار الاتراك.

ووقع انفجارين ضربا مطار أتاتورك باسطنبول وأوقعت عددا من المصابين، فيما أعلن عن تعليق الرحلات الى المطار الواقع في الشق الاوروبي باسطنبول.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق