خوري يهاجم قرارات “الإتحاد” ويدعم “المقاطعة”


هلا أخبار – محمد الهباهبة – هاجم رئيس نادي الوحدات طارق خوري القرارات الصادرة بحق نادي الوحدات على خلفية الأحداث التي جرت في مباراته مع الرمثا.

واتهم خوري في حديث لـ هلا أخبار بتدخلات أثرّت على قرارات الإتحاد، مشيراً بشكل علني إلى المستشار الإعلامي للإتحاد حيث قال “هذه قرارات صادرة عن المستشار الإعلامي نتيجة تأثيره وسيطرته الكاملة على أمين السر”.

وأضاف ” يمارس المستشار نادوية، كانت واضحة في السابق قبل أن يلتحق بموقعه الجديد”، معتبراً أن الإتحاد سيتضرر اذا بقي الحال على ما هو عليه”.

وزاد خوري ” لأول مرة في تاريخ لجنة العقوبات والإتحاد ارى مثل هذه العقوبات”، مطالباً بدخول أصحاب الخبرة على خط العمل.

ووصف تقرير اللجنة التأديبية بالمتناقض والركيك، مشيراً الى مغالطات كبيرة شابت التقرير.

وقال خوري أن جماهير نادي لم تخرج بشكل اعتيادي بل كانت تشتم المقدسات في فلسطين، مؤكداً عدم تبادل الجمهوريين للحجارة، كون الحجاره اتت فقط خارج الملعب.

وتابع خوري “السماح لجمهور الفريقين بالخروج بنفس الوقت خطأ كبير، يدل على عدم التنسيق وسوء الإدارة”.

وأكد أن النادي سيجتمع خلال 24 ساعة لتحديد موقفه من قرار المقاطعة لبطولة الدرع حيث ستجري مباراة نصف النهائي يوم الخميس المقبل والتي ستجمعه بنادي الفيصلي.

واوضح خوري ” ساصوت لخيار استكمال المقاطعة للبطولة وعدم المشاركة لأن هنالك استهدافاً لنادي الوحدات وجماهيره، والاستهداف واضح بشكل كبير”.

وكشف خوري عن عزمه طلب اجتماع طارىء لمجلس إتحاد كرة القدم لمناقشة تدخل المستشار الاعلامي، لأن الأمور قد تصل إلى مستويات أسوأ – على حد وصفه-.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق