توران: أتلتيكو مدريد لم يتوج في أي بطولة منذ رحيلي

 

هلا اخبار - قال التركي اردا توران لاعب وسط برشلونة إنه أصاب في قرار رحيله عن أتلتيكو مدريد وانضمامه إلى برشلونة “أفضل نادي في العالم”، مشيرا إلى أن الروخيبلانكوس “لم يفز ببطولة منذ رحيله عنه” قبل عام.

وقال توران في مقابلة مع قناة (ان تي في سبور): “الرحيل عن أتلتيكو كان موفقا. كنت في وضع جيد هناك. أتلتيكو لم يفز ببطولة منذ رحيلي، أحيانا ما أمزح مع أصدقائي في الاتلتي عن هذا الأمر”.

وأكد توران أن البرسا “أفضل نادي في العالم على كافة المستويات، وبالتالي ليس من السهل التأقلم على نظامه. الآن أشعر أنني جزء من النادي وسعيد بهذا الإحساس”.

وتحدث عن زميله في البرسا ليونيل ميسي، قائلا “اعتقد أنه أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم. إنه ذكي للغاية وشخص جيد ولاعب عملاق. إنه يحب المزاح كثيرا. من بعيد يبدو أنه لا يتحدث كثيرا ولكننا نحب مزحاته كثيرا.

واعتبر أن الصحف التركية بالغت كثيرا عندما تحدثت عن تفكير البرسا في بيعه، مؤكدا أنه استعد بشكل جيد للموسم الجديد، وقال “أنا في حالة بدنية جيدة واثبت قدرتي عندما ألعب في الناحية اليسرى وهو شيء طبيعي إذا لعبت مع سواريز وميسي. برشلونة يثق في وأنا أفعل كل ما بوسعي من أجل النادي”.

آخر الأخبار

حول العالم