عجلون: خطط للتعامل مع الظروف الجوية

هلا اخبار -  ناقش المجلس التنفيذي خلال الاجتماع الذي عقد اليوم في مبنى المحافظة ابرز خطط الدوائر للتعامل مع الظروف الجوية في فصل الشتاء .

واكد محافظ عجلون الدكتور فلاح السويلمين الذي ترأس الاجتماع اهمية تكثيف الجهود ما بين جميع الجهات لتلافي الاخطاء السابقة ومعالجتها مبينا اهمية الجاهزية التامة للتعامل مع الظروف الجوية خلال فصل الشتاء خدمة للمواطنين.

واشار الى ان المحافظة سيكون لديها غرفة عمليات رئيسية وضباط ارتباط للتنسيق مع مختلف المديريات لتلقي الملاحظات وشكاوى المواطنين، وتقديم المساعدات اللازمة لهم بالسرعة الممكنة مبينا انه تم تشكيل لجنة من مديريات الدفاع المدني والزراعة و الكهرباء من اجل اجراء كشف حسي لازالة الاشجارالقريبة من اعمدة الكهرباء او التي يمكن ان تشكل خطرا على سلامة المواطنين .

وبين السويلمين اهمية توفير المواد التموينية والمحروقات ومادة الطحين والاحتياجات الاساسية والغاز وتكثيف الجولات الميدانية الرقابية على الاسواق وضبط المخالفين مؤكدا على الدور الكبير للاعلام في نقل احتياجات وملاحظات المواطنين لغرفة العمليات الرئيسية وابراز الانجازات .

واستعرض عدد من مدراء الدوائر والاعلاميين خلال اللقاء الذي حضره نائب المحافظ الدكتور محمود السعد ابرز خططهم وجاهزيتهم من حيث توفير الاليات لتسهيل حركة المواطنين والناقلات لمساعدة المواطنين في الظروف الجوية بالاضافة الى توفير الاحتياجات.

بترا




آخر الأخبار

حول العالم