تنقلات في وزارة الصحة (اسماء)

  • 29 / 11 / 2016 - 9:39 م
  • آخر تحديث: 29 / 11 / 2016 - 10:40 م
  • أخبار هلا   

هلا اخبار – اياد الفضولي - قرر وزير الصحة الدكتور محمود الشياب اجراء بعض المناقلات في الوزارة.

فقد قرر نقل مدير وحدة ادارة الازمات الدكتور بشار منير عبدالفتاح الرشدان الى مديرية صحة محافظة العاصمة ليعمل في مجال اختصاصه اعتباراً من تاريخه وبناء على طلبه.

وقرر تكليف الدكتور محمود كايد عبد الرحمن يوسف للقيام باعمال مدير وحدة ادارة الازمات اعتباراً من تاريخه ولحين تعيين مدير اصلي.

وقرر نقل وظيفة مستشاري الدكتور عصام حمزة محمد سعيد الشريدة الى مستشفى البشير ليعمل في مجال اختصاصه، كما قرر نقل وظيفة مستشاري الدكتور اخمد رجائي حسين الحياري الى مديرية الامراض الصدرية وصحة الوافدين ليعمل في مجال اختصاصه.

وقرر نقل وظيفة مدير مستشفى الاميرة بسمة الدكتور ناجح صيتان الشامخ الغزاوي الى مديرية صحة محافظة اربد ليعمل في مجال اختصاصه.

كما تم نقل اختصاصي التخدير والانعاش الدكتور هيثم نائل حسين ذياب المحيسن من المكتب الفني الى مستشفى البشير.

وقرر الوزير نقل الطبيب العام الدكتور موسى حامد فضيل الشهوان من المكتب الفني الى امر مدير صحة محافظة مادبا، كما تم نقل اختصاصي الاطفال الدكتور سمير غالب علي الفاعوري من المكتب الفني الى مستشفى البشير.

وقرر الوزير تكليف الدكتور سعد محمد علي حسونه البطاينه للقيام باعمال مدير مستفى الاميرة بسمة اعتبارا من تاريخه ولحين تعيين مدير اصيل.

وجاءت القرارات بناء على تنسب الامين العام لوزارة الصحة المستند لاحكام المادة ٩٠/أ و ٩١/ج/٢ من نظام الخدمة رقم (٨٢) لسنة ٢٠١٣.

آخر الأخبار

حول العالم