اتلاف 3 اطنان مواد غذائية منتهية الصلاحية في المفرق

بلدية المفرق - ارشيفية

هلا أخبار - -اتلفت مديرية الدائرة الصحية في بلدية المفرق الكبرى بالتعاون مع الادارة الملكية لحماية البيئة 3 أطنان من المواد الغذائية الفاسدة تم ضبطها في عدد من المحال التجارية.

وقال رئيس البلدية احمد غصاب الحوامدة ان البلدية حريصة من خلال جهودها والمتابعة المستمرة على اتخاذ كافة الاجراءات المطلوبة بشان منع بيع السلع منتهية الصلاحية من خلال الرقابة على المحال والاسواق التجارية بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة.

وبين ان هناك جولات خلال الفترات الصباحية والمسائية للفرق الميدانية العاملة في البلدية على كافة مرافق السوق التجاري بما يضمن عدم تداول مواد غذائية منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك البشري مشيرا الى ان الجولات مستمرة بوميا بما يحافظ على صحة وسلامة غذاء المواطنين من عمليات التلاعب بما يضمن توفير غذاء صحي وسليم لهم.

وثمن مدير الدائرة الصحية في البلدية خالد الشلبي جهود الفريق الذين قاموا بهذه المهمة مبينا ان كميات الضبط تم اتلافها من خلال التعاون والتنسيق مع فريق الشرطة البيئة حيث تعمل كافة الكوادر جاهدة من اجل مواصلة تنفيذ المهمة، موضحا ان كميات الضبط شملت بسكويت والشيبس والبان واجبان ومواد غذائية استهلاكية وجدت منتهية الصلاحية منذ عدة شهور.
(بترا)

آخر الأخبار

حول العالم