باسم يوسف يقدم عرضا مسرحيا سياسيا ساخرا في عمان- صور

من المؤتمر الصحفي - تصوير حسن العالول

هلا أخبار - يقدّم الاعلامي الكوميدي الشهير باسم يوسف- مقدم البرنامج الاشهر في الوطن العربي "البرنامج"-، عرض مسرحي على مدّى يومي الخميس و الجمعة 12و13 من الشهر الجاري، لقاعدة محبيه ومعجبيه في الأردن بالقصر الثقافي الملكي بالمدينة الرياضية في عمان.

ويستضيف هذا الحدث الذي يقدمه الإعلامي باسم يوسف والكوميدي الفلسطيني عدّي خليفة بمشاركة من فرقة مسرح الشارع من الأردن، كلا من شركة Bridges للاستشارات الإعلامية وشركة Talent Overdos بالشراكة مع مؤسسة امينّا لاضطراب التوحدّ.

ويقام هذا الحدّث، برعاية شركة تويوتا المركزية " الراعي الماسي"، وشركة رينوفا وأل جي موبايل (شركة جوتك) "الراعي الفضي" بالتعاون مع الناقل الحصري التكسي المميز.

وقال الإعلامي يوسف: " انها ليست المرة الأولى التي يأتي بها للأردن، وعلاقة خاصة تربطه بالأردن"، مؤكدا ان الأردن من الدول التي تدعم الشخصيات الكوميدية الشابة".

ووعد يوسف بتقديم عرض كوميدي مختلف في عمّان، موضحا ان العرض الذي سيقدمه سيكون تفاعليا ممتعا مع الحضور.

ومن جانبه، قال مدير عام شركة Bridges للاستشارات الإعلامية فلاح الصغير: " انه سعيد بتنظيم هذا الحفل في الأردن، لما فيه تأكيد على ان الأردن واحة آمن وأمان بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، وفرصة كبيرة امام متابعي الإعلامي باسم يوسف للقائه في عمان، وهذا الحدّث يهدف أيضا الى تنشيط السياحة المحلية و العربية الى المملكة.

وعبّرت السيدة جمان عماري مديرة جمعية امينّا لاضطراب التوحدّ، عن شكرها العميق لجميع الجهات المنظمة لهذا الحدث على تخصيصهم جزءا من ريعّ البطاقات وتوجهها لدعم اضطراب التوحد ولتسليط الضوء و لنشر الوعي عن اضطراب التوحد.

وقالت:" ان مثل هذه الفعاليات تسهم بالتعريف بأمراض التوحد التي يعاني منها فئة من الأطفال في المملكة، داعية الجميع لدعم أطفال التوحدّ".

ومن جهتها، قالت السيدة شادن قنديل مديرة التسويق لدى شركة المركزية تويوتا: إنه لمن دواعي سرورنا تواجدنا كداعم أساسي لحفل باسم يوسف والذي يندرج بدوره تحت منصة "تويوتا كوميدي" وأيضاً لما يحمله من بعد إنساني ينسجم مع الاستراتيجية العامة لشركة المركزية تويوتا التي تسعى دائما لتقديم الدعم للمواهب الشابة"

وسيقدم الإعلامي باسم يوسف على مدار يومين لمدة 60 دقيقة نقدًا ساخرًا كعادته التي اشتهر بها في برنامجه على قناة "أون تي في"  بعد ثورة الخامس والعشرين من يناير في مصر.

أما الشركاء الاعلاميون، فهم: تلفزيون رؤيا، جريدة الغد، راديو هلا، راديو بلس، مجلة ليالينا، الوكيل الاخباري، موقع فولت ، وشركة Brandformance

آخر الأخبار

حول العالم