الطراونة يدعو النواب للتبرع لـصندوق الشهداء

رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة

هلا أخبار –  محمد أبو حميد - دعا رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة الأربعاء، أعضاء المجلس للتبرع لصندوق شهداء القوات المسلحة والأجهزة الأمنية الذي أمر جلالة الملك عبد الله الثاني بإنشائه قبل أيام.

وخلال جلسة مجلس النواب الاربعاء دعا الطراونة النواب للتبرع للصندوق كل حسب إمكانياته.

وكان رئيس المجلس المهندس الطراونة وضع المجلس بصورة لقائه واعضاء المكتب الدائم مع جلالة الملك عبدالله الثاني، معربا عن شكره وتقديره لجلالته على نهج التواصل ومناقشة قضايا الوطن بكل صراحة وشفافية، وموضحا ان جلالته يعلم بكل صغيرة وكبيرة ولديه حرص اكيد على حماية الوطن والمواطن وحماية المواطنين كافة خاصة الفئات الاقل دخلا والطبقة الوسطى.

واشار الى تأكيد جلالته على الحكومة ضرورة ايجاد خيارات بديلة تحمي المواطنين من خلال رفع سوية الاقتصاد وزيادة النمو الاقتصادي والحد من البطالة، كما شرح جلالته الاعباء والجهود التي يبذلها داخليا وخارجيا لتوفير الدعم اللازم للأردن خاصة في هذه الظروف الصعبة التي تمر بها المنطقة.

ولفت الى ان جلالة الملك شدد على ان القانون يسري على الجميع ولا احد فوق القانون، وان جلالته شخصيا يحمي المواطنين جميعا ولا يسمح لأي كان بالتطاول على الآخر او ايذاء مشاعر ابناء الوطن على مختلف طوائفهم ومنابتهم واصولهم او نشر الافكار البغيضة والكراهية التي تمس ايا كان بما في ذلك عدم احترام شهدائنا الابرار وتضحيات ابناء الوطن كافة.

وقال ان جلالة الملك بيّن ما يتحمله الاردن دون غيره من تبعات وتداعيات ما يجري بالمنطقة، مؤكدا اهمية التنسيق والتعاون بين الحكومة ومجلسي الاعيان والنواب فيما يتعلق بالتشريعات الاقتصادية، والوقوف يدا واحدة للمضي قدما وتجاوز التحديات.

آخر الأخبار

حول العالم