تخريج الفوج الثامن والثلاثين من طلبة الدراسات العليا باليرموك

هلا أخبار - اختتمت جامعة اليرموك اليوم احتفالاتها بتخريج طلبة الفصل الدراسي الأول للعام ‏الجامعي الحالي 2017/2016 من الفوج الثامن والثلاثين من طلبة الدراسات العليا، برعاية رئيس الجامعة الدكتور رفعت الفاعوري .

وألقى الطالب محمد النقرش كلمة في الحفل باسم الخريجين ثمّن فيها جهود إدارة الجامعة التي فتحت ابوابها للطلبة واحتضنتهم أبناء لها، حيث اولت البحث العلمي والدراسات العليا اهتماماً نوعياً ملحوظاً بما يتوافق مع متطلبات سوق العمل المحلي والعربي، فطرحت العديد من البرامج الاكاديمية في الدراسات العليا بهدف اعداد الكفاءات العلمية المدربة ومؤهلة لرفد سوق العمل بها وذلك استجابة لرؤى وتوجهات القيادة الهاشمية التي آمنت بأهمية الاستثمار بالتعليم كإحدى ادوات التنمية الشاملة.

ودعا زملاءه الخريجين ليكونوا خير سفراء للجامعة بعد تخرجهم، فالأوطان تبنى بسواعد ابناءها البررة فهم خير من ينفع الوطن ويعمره ويعلي بنيانه.

وفي نهاية الحفل الذي حضره نائب رئيس الجامعة لشؤون الجودة والمراكز ، ومساعدة رئيس الجامعة، وعميد البحث العلمي والدراسات العليا، والسادة عمداء الكليات، ‏وأعضاء هيئة التدريس وذوو الخريجين، سلم الفاعوري الشهادات ‏إلى الطلبة الخريجين.‏ وبتخريج هذا الفوج تكون اليرموك قد خرجت 158557 طالبا وطالبة من مختلف التخصصات والدرجات العلمية.-(بترا)

آخر الأخبار

حول العالم