مسابقة المحارب السنوية التاسعة تستمر لليوم الثالث

هلا أخبار -تواصل فعاليات مسابقة المحارب السنوية التاسعة 2017 نشاطاتها لليوم الثالث في مركز الملك عبدالله الثاني لتدريب العمليات الخاصة (KASOTC), بين مختلف الفرق المشاركة من الدول الشقيقة والصديقة.

واشتملت فعاليات اليوم على مجموعة من مهارات الاختصاص التي تهم جندي القوات الخاصة للتعامل مع أهداف داخل المناطق المبنية من خلال عمليات الاقتحام وتخليص الرهائن، وتخطي الحواجز والرماية تحت الضغط والإجهاد البدني.

وقال أحد المحكمين في المسابقة، نختبر من خلال هذه الفعاليات مدى الدقة والسرعة والقدرة على التعامل مع الأسلحة، وهذا يعد اختبار حقيقياً لقدرات المتسابقين، يتطلب منا مهارة عالية في احتساب النتائج.

وتحدث قائد فريق لواء الحرس الملكي الخاص ( لواء حمزة بن عبدالمطلب سيد الشهداء) الرائد سلامة العساسفة, عن مشاركة الفريق في المسابقة, والسعي لتحقيق نتائج مميزة, وذلك من خلال التدريب المستمر على الأسلحة المختلفة وتمارين الجهد البدني والصبر والتحمل في مختلف الظروف.

يشار إلى أن فعاليات المسابقة يتم اختيارها بدقة وعناية بالغة لإظهار مدى القوة البدنية والاحترافية والمهارة القتالية التي يتمتع بها المشاركون وتمكنهم من تجاوز المعاضل التي تفرض عليهم خلال فترة زمنية محددة وابراز مقدرتهم على التعامل مع مختلف أنواع المعدات والأسلحة والرماية عليها.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق