"الطاقة والمعادن" تكشف على الاعتداءات في النقب والراجف

  • 19 / 5 / 2017 - 3:35 م
  • آخر تحديث: 19 / 5 / 2017 - 5:0 م
  • محليات   

هلا اخبار - قام فريق من هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن بجولة للكشف عن واقع الاعتداءات التي تعرضت لها قواطع تتبع لشركة توزيع الكهرباء في منطقتي النقب والراجف بمحافظة معان.

وفي الجولة التي ترأسها الدكتور خضر الجندي، بحضور مدير كهرباء معان المهندس محمد المزايدة، أكدت الهيئة والشركة أهمية تضافر الجهود لمنع وقوع مثل تلك الإعتداءات، نظراً لما تسببه من أضرار على المواطنين والشركة على حدٍ سواء.

وناشد المزايدة المواطنين ضرورة الإبلاغ عن أي حالة اعتداء والتعاون مع الجهات الأمنية المختصة ومع موظفي الشركة والكوادر والورش الفنية، بما يمكن من وقف مسلسل الاعتداء على الشبكة الكهربائية الذي تكرر (15) مرة خلال العام الجاري.

وكانت شركة توزيع الكهرباء أكدت الأربعاء الماضي وقوع اعتداء على أحد القواطع الهوائية بمنطقتي النقب والراجف، وذلك نتيجة التعدي على أحد القواطع الهوائية على تفريعة "أوهيدة" حيث تم كسر القفل وفتح القاطع من قبل عابثين.

وقال المزايدة إن الحادثة أدت إلى حدوث شرارة على الملامسات وانقطاع التيار عن (10) قرى، تضم نحو (1500) مشترك، مشيراً إلى أن كوادر الشركة الفنية تمكنت من إصلاح الخلل وإعادة التيار لجميع المشتركين, بعد انقطاع دام ساعة واحدة من (8.30 لغاية 9.30) مساءً.

آخر الأخبار

حول العالم