لقطات من حفل الاستقلال الواحد والسبعين

هلا أخبار – جرت مراسم عيد الاستقلال 71 في حفل أنيق اقيم مساء الخميس في الديوان الملكي الهاشمي العامر، شرفه جلالة الملك عبد الله الثاني بحضور جلالة الملكة رانيا العبد الله وعدد من افراد الأسرة المالكة.

– وصل جلالة الملك إلى المقر بسيارة قديمة سوداء من نوع ” “رولز رويس فانتوم” ترافقه الموكب الأحمر وعدد من الدرجات.

– أطلقت المدفعية إحدى وعشرين طلقة عند وصول الملك، وحيت جلالته ثلة من حرس الشرف، فيما عزفت الموسيقى السلام الملكي.

– انتقل جلالة الملك وجلالة الملكة إلى مقر الحفل الرئيس في باحة قصر رغدان العامر لحضور فعاليات الحفل الذي استغرق نحو 47 دقيقة.

– كان عريف الحفل الاعلامي الاردني في شبكة سكاي نيوز مهند الخطيب، كما قدم عدد من الفنانين الاردنيين “حكاية الاستقلال” واستعرضوا الاسماء المُكرمة في الحفل والذين غلب عليهم من فئة الشباب اصحاب الانجازات.

– شاركت الفنانة العربية سميرة توفيق بعدد من الاغاني الاردنية التي غنتها باللهجة الاردنية، وانعم جلالة الملك على الفنانة العربية بوسام الملك عبدالله الثاني ابن الحسين للتميز من الدرجة الأولى.

– تفاعل الحضور مع اغاني الفنانة الكبيرة وقد كرم جلالة الملك النجمة بالوصول اليها بعد وصلة الاغاني الوطنية التي قدمتها حيث صافحها مثمناً ما قدمته للاغنية الاردنية.

– كان لافتاً التكريم الملكي للشباب ومن بين المكرمين أنعم جلالته على الشاب المميز أحمد رافع محمد الهنداوي، بوسام الملك عبدالله الثاني ابن الحسين للتميز من الدرجة الثانية، تقديراً لدوره الكبير وجهوده المميزة التي بذلها خلال فترة عمله في الأمم المتحدة، كأصغر وأول مبعوث أممي للشباب.

– صافح جلالة الملك في أعقاب الحفل الحضور من افراد العائلة المالكة وكبار المسؤولين العسكريين والمدنيين وممثلي السلك الدبلوماسي في المملكة.

– تميّزت ادارة الاعلام في الديوان الملكي من خلال النقل المباشر للحفل عبر شبكات التواصل الاجتماعي للديوان حيث حظيت التغطية بمتابعة عالية وصلت لنحو 100 ألف، كما بثت التفاصيل المتعلقة بالمُكرّمين أولاً بأول عبر فيسبوك وتويتر.

– كتب جلالته عبر تويتر في اعقاب الحفل ” الاحتفال بالاستقلال مع كل هذه المواهب الأردنية الشابة، وسط أغنيات أردنية زينت تراثنا بصوت وحضور المبدعة سميرة توفيق، ملأني بالفخر والسعادة”.

 






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق