مجموعة إيت ( (EATللمطاعم تدشن مطعم أزكادنيا في السعودية

هلا اخبار –  أعلنت مجموعة EAT  للمطاعم عن تدشين مطعم أزكادنيا في الرياض وذلك بالتعاون مع Gourmet Gulf الشريك الاستراتيجي للمجموعة في منطقة الخليج العربي.

ومن المقرر أن يقدم المطعم أطباقا متميزة من المطبخ العربي الزاخر بالأصناف المتنوعة بلمسة عصرية فضلا عن تقديمه تجربة حافلة باللحظات المميزة لجميع أفراد العائلة.

ويتسق افتتاح المطعم مع جهود مجموعة EAT  التوسعية خلال عام 2017 بمناسبة الاحتفال بالذكرى العشرين لتأسيسها ، حيث تمتلك المجموعة حضورا في منطقة الشرق الأوسط من خلال 6 علامات تجارية تتواجد في كل من؛ عمان، وإربد، ودبي، وأبو ظبي، والمنامة، والرياض، وبغداد، ورام الله، وأربيل.

وتسعى المجموعة هذا العام إلى افتتاح 8 مطاعم جديدة في كل من السعودية، والإمارات، والعراق، وقطر، وكندا.

وأعرب رئيس مجلس إدارة مجموعة EAT للمطاعم عمر الطباع عن سعادته بافتتاح المطعم الذي يتمنى أن يكون إضافة لمحبي الأطباق التقليدية في السعودية قائلا :” السوق السعودي مهم جدا بالنسبة لنا لذا فإننا نسعى بصورة كبيرة إلى إرضاء أذواق محبي الأطباق التقليدية في السعودية آخذين في عين الاعتبار جميع التفاصيل التي تجعل من أزكادنيا وجهة مختلفة ومفضلة باستمرار لجميع أفراد العائلة”.     

وسلط الطباع الضوء على أهمية الشراكة مع شركة Gourmet Gulf في منطقة الخليج قائلا :” تسعى مجموعة EAT بصورة مستمرة إلى أن تعزز شراكتها مع جميع الأطراف الساعية إلى تحسين وتطوير واقع قطاع خدمات الضيافة في المنطقة نظرا لحيوية القطاع والتطورات المستمرة التي يشهدها والتي نسعى إلى مواكبتها من خلال افتتاح مطاعمنا التي ترسي بصورة مستمرة مفاهيما جديدة سواء في الأطباق المقدمة أو التجربة التي يحظى بها رواد المطاعم”.

 

ومن الجدير بالذكر أن مجموعة EAT كانت قد استهلت هذا العام بالاستحواذ على 66%من  شركة المأكولات الوطنية (ديرتنا) بالإضافة إلى إبرام عدد من الاتفاقيات المندرجة ضمن خططها التوسعية من أبرزها؛ اتفاقية مع العبدلي مول لافتتاح أربعة مطاعم بحلول صيف هذا العام وغيرها من الاتفاقيات المندرجة في هذا الإطار.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق