معرض (جوردن فود) يفتتح بالخامس من تموز المقبل

هلا أخبار – تفتتح في الخامس من شهر تموز المقبل فعاليات معرض الغذاء الاردني الدولي الثالث (جوردن فود 2017) والذي يقام بارض المعارض على طريق المطار.

ويسعى المنظمون للمعرض، لاطلاع المواطنين على المواصفات الفنية العالية التي تتمتع بها مستوردات الأردن وصناعاته من الأغذية والجهد الذي يقوم به قطاع المواد الغذائية لتوفير المواد والسلع الغذائية بالسوق المحلية وبجودة ومواصفات عالية.

ويقام معرض (جوردن فود) على مساحة 4 الاف متر وتنظمه شركة المروجون الدوليون للتسويق وتنظيم المعارض (إبكو)، بالتعاون مع غرفة صناعة عمان وبدعم من البنك العربي الاسلامي الدولي ومجموعة العملاق الصناعية.

وحسب مدير عام شركة (ابكو) رائد ابو سعدة ، يشكل معرض (جودرن فود) الذي يستمر خمسة ايام، فرصة لاطلاع المواطنين على المواصفات الفنية العالية التي تتمتع بها مستوردات الاردن من المواد والسلع الغذائية والمستوى المتقدم الذي وصلته صناعة الغذاء الاردنية.

وقال ابو سعده في بيان صحافي اليوم الاربعاء ان (جوردن فود) يعتبر اكبر معرض للغذاء بالمملكة، ويضم تحت سقفه الصناعات الوطنية والمستوردات الغذائية وقطاع التعبئة والتغليف.

واعتبر ان المعرض فرصة لاطلاع المواطنين على الدور الذي يلعبه قطاع المواد الغذائية بتوفير المواد والسلع الغذائية بالسوق المحلية ومن مختلف المناشىء وبجودة ومواصفات عالية.

وقال إن المعرض يتيح الفرصة للمستهلك والمواطن للاطلاع على البدائل المتوفرة في السوق المحلية من مختلف اصناف المواد الغذائية، وبخاصة الأساسية والمستوى المتميز الذي وصلته الصناعة الوطنية، بالإضافة للتواصل مع المنتجين والمستوردين.

ولفت ابو سعدة الى ان المعرض سيوفر مختلف السلع الغذائية الأساسية وتوزيع عينات مجانية كونه سيجمع المستوردين والتجار والمصنعين وأصحاب المراكز التجارية الكبرى تحت سقف واحد.

وأوضح ان معرض (جوردن فود) سيفتح ابوابه مجانا من الساعة الرابعة عصرا وحتى منتصف الليل، ويتضمن فعاليات مختلفة من تذوق للطعام وتوزيع هدايا وجوائز وتوفير مواقف للسيارات والعاب للأطفال ومكان ترفيه للعائلة.

واشار ابو سعده الى ان الشركة التي تأسست عام 2001 تعتبر المعرض من اهم المعارض المتخصصة التي تنظم بالمملكة نظرا لأهميته الاقتصادية والتجارية متوقعا ان يشهد اقبالا كبيرا من المواطنين والمستهلكين لنوعية الشركات المشاركة فيه. وحسب ابو سعدة سيظهر المعرض التطور الذي شهده قطاع المواد الغذائية سواء على مستوى نوعية المواد الغذائية المستوردة أو المصنّعة، والنهضة الكبيرة التي شهدها قطاع المراكز التجارية والمولات بالأردن.(بترا)





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق