جاهة لطي خلاف بين مقاول ووزارة المياه !

هلا أخبار- اعلنت وزارة المياه عن طي خلاف مع أحد المقاولين كان وزير المياه حازم النصار قد رفع دعوى قضائية بحقه.

وقالت الوزارة في بيان لها السبت ” توجهت جاهة برئاسة  الاقتصادي صبيح المصري والنائب خالد بزبز الحياري بحضور وزير دولة لشؤون رئاسة الوزراء الدكتور ممدوح العبادي وعدد من الذوات والنواب وهم باسم السالم والنائب محمود النعيمات والنائب احمد الصفدي والنائب عزيز العبيدي وغيرهم الى وزارة المياه والري لتقديم الاعتذار من قبل المقاول مهدي حسني الصيفي عما بدر عنه من اساءات وقدح وذم بحق الوزارة ومسؤوليها”.

واضافت ” عبر المصري والنائب الحياري عن تقدير الجميع للوزارة ووزيرها ومسؤوليها وجهودها واشاد بالتزامها المسؤول على الجهود الوطنية المخلصة التي ميزتها خلال الاونة الاخيرة”.

وتقدم المقاول مهدي حسني الصيفي خلال الجاهة باعتذار للوزارة ووزيرها ومسؤوليها عما صدر عنه من سوء فهم واساءة للوزارة وللاشخاص القائمون عليها سواء كانت بقصد او بغير قصد”.

وبحسب البيان اضاف المقاول ” إنني اؤكد على ثقتي الكاملة بما تقوم به الوزارة لخدمة الوطن وتقديري ومحبتي الشخصية … امتنانا للاعمال والجهود الجبارة التي تقوم بها وزارة المياه والري واخص بالذكر معالي الدكتور المهندس حازم كمال الناصر وزير المياه والري الذي نثق بحسن ادارته”.

وفق البيان فإن وزير المياه والري د. حازم الناصر كان قد رفع قضية على المقاول ووجه له المدعي العام تهم الافتراء والقدح والذم بحق وزير المياه والري ووزارة المياه والري.





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق