حفل موسيقي للفنان العالمي عمر كمال في المدرج الروماني

عمر كمال

 هلا أخبار - احيا الفنان الموسيقي عمر كمال ، حفلا غنائيا على المدرج الروماني بوسط البلد، بمصاحبة أوركسترا تضم عشرين عازفاً وعازفة، قدّم فيها مختارات من اغنياته المتنوعة ومعزوفاته الموسيقية على آلة البيانو التي صنعت شهرته في العالم .

وادى كمال في الحفل الذي تفاعل معه اربعة الاف شخص، الوانا من الموسيقى والاغنيات العربية والعالمية، بدءاً بأعمال فرانك سيناترا ومايكل جاكسون فضلاً عن قامات الفن العربي الاصيل مثل فيروز ومحمد عبد الوهاب.

وبرع الفنان كمال المولود في مدينة نابلس العام 1992 والمقيم في انكلترا، بتقديم اسلوبية مدهشة في استحضار قامات خالدة في الموسيقى والغناء منها اغنية "موطني"، حيث لاقت جميعها الاستحسان والبهجة لدى الحضور الكثيف المتنوع الثقافات.

ويحظى الفنان كمال بشهرة عربية وعالمية وهو صاحب انجازات موسيقية رائعة قادته الى التجوال في مهرجانات الموسيقى الدولية وكرسته من بين الفنانين الذين يشار لهم بحرفية الاداء الغنائي والعزف الموسيقي الذي يمزج بافتتان بين الاصالة والحداثة.

يشار الى ان الفنان الفلسطيني عمر كمال تدرب على العزف والغناء منذ صغره في مدارس مدينة نابلس ثم انتقل إلى بريطانيا لدراسة الهندسة، وحاز على شهادتي البكالوريوس والماجستير في الهندسة، إلى جانب انضمامه لفرق شبابية موسيقية تؤدي العروض المحلية، وتعاقد مع شركة سوني ميوزيك العالمية نتيجة لموهبته الفريدة من نوعها وغناءه باللغتين العربية والإنجليزية إضافة للغة الإيطالية على انتاج ألبوم يجمع أغنيات قديمة بتوزيع موسيقي جديد.

آخر الأخبار

حول العالم