تمديد الترشح لجائزة الدولة التشجيعية بحقول الادب

وزارة الثقافة

هلا أخبار - أعلنت وزارة الثقافة عن تمديد الترشح لجائزة الدولة التشجيعية لعام 2017 في حقول الأدب، والعلوم الاجتماعية، والفنون حتى السبت.

وبحسب بيان صحفي للوزارة، فأن شروط الترشح لنيل الجائزة تنص أن يكون المرشح أردني الجنسية، وأن لا يتجاوز الأربعين عاماً، وعلى المشروع المقدم لنيل الجائزة ان يكون منشورا، وتتوافر فيه الأصالة والتميز، شريطة ان يكون قد مضى على نشره أكثر من ثلاث سنوات من تاريخ تقديمه، مع تأكيد عدم تقديمه للحصول على درجة علمية، او جائزة من قبل، سواء داخل المملكة أو خارجها.

ويجوز لمن لم يحصل على الجائزة ممن تقدموا لها أن يتقدم في دورة اخرى، وفقا للأحكام الواردة في نظام جوائز الدولة التقديرية والتشجيعية رقم (23) لسنة 2007، اضافة الى ان الفائز لن يحظى بذات الفرصة.

ودعت الوزارة الراغبين بالترشح تزويدها بمعلومات وافية عن السيرة الأدبية والعلمية والفنية وفق النموذج المعد على موقع الوزارة، وأن يكون الترشيح في مجال الحقل المخصص للجائزة، وهي: أدب الطفل – القصة، وحقوق الإنسان، والموسيقى التصويرية. ويمكن الحصول على نموذج الترشح من خلال الموقع الالكتروني للوزارة www.culture.gov.jo، وتسليم الوثائق المطلوبة لوزارة الثقافة.( بترا)

آخر الأخبار

حول العالم