اربد: الاعلان عن بدء التسجيل بمؤسسة التدريب المهني للإناث

ارشيفية

هلا أخبار - أعلنت مؤسسة التدريب المهني للإناث فرع إربد، الاثنين، عن بدء التسجيل للتخصصات المهنية لجميع مستويات التعليم للفصل المقبل، الذي يصادف الأول من تشرين الأول .

وقالت مديرة مؤسسة التدريب المهني للإناث فرع إربد فدوى العجلوني لـ (بترا) أن التسجيل سيكون لجميع التخصصات المهنية التي تؤمنها المؤسسة للمتدربين والتي تشمل تخصص التجميل الذي يتضمن على "حلاق نسائي، ومساعد حلاق نسائي، اضافة الى دورات مكثفة للعناية بالبشرة، وتزيين الوجه والمكياج، والتسريحات بأنواعها".

ولفتت إلى امكانية التسجيل في دورات الخياطة المتخصصة التي تشمل "خياط نسائي، خياطة القطنيات، وتصميم وتفصيل البرادي"، إضافة الى دورات متخصصة لطلبة المشروع السياحي ودورات في الصناعات الغذائية ومنها "حلواني شرقي وحلواني غربي، ووجبات سريعة، وصانع معجنات وإنتاج طعام"، ومضيفة، إضافة الى دورات متخصصة في الحاسوب والطباعة ومدخل بيانات والرخصة الدولية لقيادة الحاسوب وصيانة أجهزة الحاسوب وتمديد أنظمة الحماية والمراقبة والطباعة والسكرتاريا.

واكدت العجلوني التزام المؤسسة بتوفير جميع الاحتياجات التدريبية من عدد ومواد أولية وقرطاسية لجميع المتدربين فيها وذلك بإشراف مدربين أكفياء وكوادر مؤهلة وبإستخدام أحدث الطرق العلمية والمعدات التكنولوجية.

يشار الى أن هذه الدورات التدريبية تتضمن حصول المتدربة على حصص ومهارات حياتية مختلفة كاللغة الإنجليزية، واستخدام الحاسوب لجميع التخصصات، كما ان التسجيل مفتوح لجميع خريجي الجامعات وكليات المجتمع والثانوية العامة وطلبة الصف العاشر وجميع مستويات التعليم، بما فيها المستويات الثلاثة وهي "المهني، والماهر ومحدد المهارة"، وبرسوم رمزية تناسب الجميع.

آخر الأخبار

حول العالم