"الأمن" يوضح تفاصيل حادثة السفارة الإسرائيلية في عمّان-صور

  • 23 / 7 / 2017 - 10:16 م
  • آخر تحديث: 23 / 7 / 2017 - 10:12 م
  • محليات   

هلا أخبار- قالت ادارة العلاقات العامة والاعلام في مديرية الامن العام انه وبعد عصر الأحد تبلغت غرف العمليات الرئيسية في مديرية الامن العام بحدوث اطلاق نار داخل مبنى سكني مستخدم من قبل السفارة الاسرائيلية وفي نطاق مجمعها حيث تحركت القوة الامنية للمكان وفرضت طوقا امنيا لمباشرة التحقيق في الحدث والوقوف على ملابساته.

واضافت ادارة العلاقات العامة والاعلام في بيان لها انه ومن خلال التحقيقات الاولية تبين اصابة ثلاثة اشخاص احدهما اسرائيلي الجنسية جاري اسعافهم وما لبث احد الاردنيين ان فارق الحياة متاثرا بعيار ناري اصابه.

وفي ساعة منتصف الليل، ذكرت ادارة العلاقات العامة والاعلام في مديرية الامن العام ان المصاب الاردني الثاني في حادثه اطلاق النار في محيط السفارة فارق الحياة متاثراً باصابته.

وتبين ان الاردني الثاني الذي فارق الحياة بالمشفى إثر حادثة السفارة هو طبيب تواجد في المكان بحكم ملكه للمبني السكني وفق بيان صدر عن ادارة العلاقات العامة بالامن الذي وصل هلا اخبار نسخة منه.

واشارت التحقيقات الاولية غير النهائية الى ان المواطنين الاردنيين دخلا الى المبنى السكني قبل الحادثة بحكم عملهما بمهنة النجارة.

واكدت ادارة العلاقات العامة والاعلام ان التحقيقات ما زالت في مراحلها الاولية لغاية الان وان الجهات التحقيقية في مديرية الامن العام باشرت بفتح تحقيق موسع بالحادثة واخبار النيابة العامة للوقوف على كافة التفاصيل والملابسات ووفق الاجراءات القانونية المتبعة.

 




آخر الأخبار

حول العالم