توقعات بارتفاع الاقبال على شراء الشقق في الممكلة بنسبة 20%

 هلا أخبار – توقع الخبير في تسويق العقارات مدير موقع عقاري جو محمد عبدالخالق بأن يرتفع الإقبال على شراء الشقق السكنية في المملكة الصيف الحالي بنسبة 20%.

وقال في تصريح صحفي في ختام فعاليات معرض سكاي لاين اكسبو 2017 للاسكانات الذي أقيم على مدى ثلاثة أيام في قاعات زارا حياة عمان بالتعاون ما بين جمعية مستثمري قطاع الإسكان وموقع عقاري جو، ان عودة المغتربين ورغبة بعضهم الاستقرار وأسرهم في المملكة سوف تزيد من الإقبال على شراء الشقق السكنية.

وقال عبدالخالق ان المعرض حقق حضورا غير مسبوقا فاق التوقعات، حيث وصل عدد زوار المعرض لأكثر من أربعة آلاف زائر من المواطنين والمغتربين والجنسيات العربية الأخرى.

واضاف ان المعرض الذي يعد الاكبر و الاضخم من نوعه لتسويق العقارات في الاردن عرض اكثر من 1772 شقة بالاقساط، وحقق عائدا لشركات العقار المشاركة.

وبين ان شركات الاسكان عدة عروض و باسعار مغريه و بالاقساط و بدون فوائد لاستقطاب الباحثين عن شقق سكنيه لتسهل معاملاتهم ومن يحتاج الى اقساط لاكثر من 5 سنوات دون فوائد

وأوضح ان  المعرض أقيم فترة اجازة المغتربين وسهل عليهم الفترة التي يحتاجونها للبحث عن شقه.

وتم خلال المعرض عرض اكثر من 113 مشروع سكني و 25 شركة اسكان.

واشاد رئيس جمعية مستثمري قطاع الاسكان م. زهير العمري ونائبه م.منير ابوالعسل بمستوى تنظيم المعرض، مشيرا انه لبي احتياجات الباحثين عن شقق سكنية وبمختلف المساحات والاسعار وقدم للمواطن العديد من الخيارات، من خلال  نخبة من شركات الإسكان المشاركة.

وشارك بنك الأردن في المعرض بصفته الراعي المصرفي الرسمي لسكاي لاين اكسبوا 2017، وذلك في إطار سعيه لتقديم أفضل الخدمات المصرفية  لزوار المعرض الرائد للعقارات في تحقيق أحلامهم بإمتلاك منزل العمر، حيث قام البنك بتقديم الرعاية كراعي مصرفي رئيسي لتسهيل الإجراءات واجابات كافة استفسارات الزوار حول العرض الخاص للقرض العقاري.

كما شاركت نقابة المه­ندسين  في معرض “سكاي لاين إكسبو 2017” من خلال دائرة الاستثمار والعقار في النقابة، حيث قامت بعرض مشاريعها التطوي­رية لمجموعة مشاريع لقطع أراضٍ في مختلف أنحاء المملكة.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق