توسعة شاملة ومدينة خاصة للحجاج في جسر الملك حسين

هلا أخبار -أكد مدير إدارة أمن الجسور، العقيد الدكتور بلال العوّاد، ان الإدارة مستمرة في تقديم التسهيلات اللازمة للمسافرين وعمليات شحن البضائع للضفة الغربية وقطاع غزة وعبور المساعدات الإنسانية للقطاع.

وقال العواد لفريق عمل “جيش اف ام” خلال تغطية خاصة من جسر الملك حسين ان أعداد المسافرين في ازدياد حيث تجاوزت الــ 230 الف مسافر منذ بداية العام، مقارنة للعام الماضي، مشيرا الى إمكانية ان يتجاوز الرقم 3 ملايين مسافر في عام  2017

وأكد العواد انه سيتم قبل موسم الحج لهذا العام افتتاح مدينة الحجاج وهي في مراحلها النهائية حيث ستوفر لحجاج الضفة الغربية وحجاج الـ 48 جميع الخدمات اللازمة لعبورهم بكل سهولة ويسر ومن دون أي تأخير.

وأضاف العوّاد ان عملية توسعة القاعات اكتملت حيث بإمكانها استيعاب 1200 مسافر في آن واحد، كما تم تأمينها بالمرافق اللازمة من مراكز الصرافة والمراكز الإدارية الأخرى، مشيرا الى ان مواعيد العمل خلال العطلة الصيفية أصبحت على مدار 24 ساعة منذ بداية الفترة التجريبية والتي بدأت بتاريخ 20/6 ولغاية 20/9 وذلك لكثافة الحركة خلال أشهر الصيف.

من جهتهم عبّر المسافرون عن مدى سهولة وسرعة الإجراءات المتخذة من مرتبات ادارة امن الجسور والأجهزة الأردنية المشتركة في تقديم الخدمة.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق