وفاة و99 إصابة جراء 146 حادثاً

 هلا أخبار – تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (146) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها(99) إصابة ووفاة شخص اثر حاث دهس.

في حين تم التعامل مع (634) حالة مرضية مختلفة.

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية .

فقد  توفي شخص يبلغ من العمر 67  سنة  اثر إصابته بجروح وكسور بالغة في الجسم نتيجة تعرضه للدهس من قبل إحدى المركبات في منطقة القادسية حيث عملت فرق  الإسعاف في مديرية دفاع مدني الطفيلة  على إخلاء الوفاة إلى مستشفى الأمير زيد العسكري.

وتعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني الكرك  مع حادث تصادم وقع بين مركبتين في منطقة القطرانة ،  نتج عنه إصابة  (6) أشخاص  بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مركز طبي القطرانة   ، وحالتهم العامة المتوسطة.

 وتعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني مادبا   مع حادث تدهور تعرضت له إحدى المركبات بمنطقة  الجيزة ، نتج عن الحادث إصابة (5) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى المدينة الطبية  ، وحالتهم العامة متوسطة .

 كما أصيب (4) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تصادم وقع بين مركبتين  في منطقة الرصيفة ، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني الزرقاء بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الأمير فيصل ، وحالتهم العامة متوسطة.

 كذلك تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني اربد مع حادث تصادم وقع بين مركبتين بمنطقة  الطيبة  ،  نتج عنه إصابة  (3) أشخاص  بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الأميرة بسمة ، وحالتهم العامة متوسطة.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق