"سلطان الطرب" بختام مهرجان الفحيص 2017

هلا اخبار - شهد مسرح الروم الكاثوليك مساء امس الخميس امسية طربية "لسلطان الطرب " المطرب السوري جورج وسوف ضمن مهرجان الفحيص "الاردن تاريخ وحضارة" بدورته ال26 والذي بدأ في الثاني من الشهر الجاري.

وأطل "السلطان" للمرة الثانية على مسرح الفحيص بعد غياب 21 عاما ، فاستقبله محبوه الذين تجاوزوا السبعة آلاف شخص، حيث كانت المرة الاولى في عام 1996.

وفي ساعتين من الطرب الاصيل ووسط تفاعل كبير من الجمهور غنى المطرب جورج وسوف والذي يعتبره بعض النقاد علامة وماركة مسجلة في تاريخ الغناء العربي لا يشبهه احد وان تشبه به كثيرون، عددا من اغانيه الطربية .

واستهل حفلته بتقديم أغنيته "صابر وراضي " ليتفاعل الجمهور ويردد معه الكلمات في حين عبر الفنان عن سعادته وبهجته بهذه المشاركة للمرة الثانية وقال "الحمد لله اني رجعت التقيت معكم مرة ثانية .. انا بخير .. الحمد لله " مقدما تحيته للأردن والأردنيين ولجمهور الفحيص ولادارة المهرجان .

وفي الحفل الذي استمر لأكثر من ساعتين تنقل " سلطان الطرب " بين أغنياته الحديثة والقديمة برشاقة وبدون فواصل، فما إن ينتهي من أغنية حتى يبدأ بمقطع من أغنية أخرى، فغني "خسرت كل الناس" لينتقل الى "بستنى في اليوم واليومين" ويعود لينتقل الى "قلب العاشق دليله".

وأكمل "الوسوف " سهرته الطربية ليقدم وكعادته في كل حفلاته وصلة للمطربة وردة الجزائرية فغني "اسمعوني" لينتقل الى "احضنوا الايام "ليختم وصلته باغنية "معجزة" والتي ارتقت بذائقة الجمهور والذي اندمج معه في الحالة الطربية.

وقدم "الوسوف" في ليلته الطربية اربع عشرة اغنية صدح فيها باطياف من الرؤى والمعاني المغلفة بعواطف الدفء الانساني، وسط حضور وتفاعل لم يسبق له مثيل على مسرح الفحيص ، حيث يعد "سلطان الطرب صاحب كاريزما قوية وشخصية مثارة للجدل .

واختتم المطرب جورج وسوف ليلته الطربية باغنيته "لو نويت " وسط تصفيق الجمهور الذي طبع على وجوه السعادة والفرح والسرور.

وفي ختام الليلة الطربية سلم مدير عام شركة جت مالك حداد والرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات زين الاردن احمد الهناندة درع المهرجان التكريمي للمطرب جورج وسوف بحضور مدير المهرجان ايمن سماوي.(بترا)

آخر الأخبار

حول العالم