أهالي الصفاوي يطالبون مجلسهم الجديد انصاف منطقتهم بالخدمات والمشاريع

  • 12 / 8 / 2017 - 12:30 م
  • آخر تحديث: 12 / 8 / 2017 - 12:30 م
  • محافظات   
بلدة الصفاوي

المفرق - هلا أخبار  -تعتبر  بلدة الصفاوي من المناطق القريبة  من  الحدود الاردنية مع العراق والتي كانت قبل سنوات من اكثر المناطق الجاذبة للحركة التجارية .. الا انها تراجعت مؤخرا بسبب اغلاق الحدود العراقية الاردنية وتوقف حركة عبور الشحن .

 بلدية الصفاوي على موعد في الخامس عشر من الشهر الحالي لاختيار مجلسهم الجديد والذي سيحمل الكثير من الهموم والمطالب المتعلقة بخدمة المواطنين القاطنين بهذه المنطقة .

 واوضح رئيس لجنة انتخاب بلدية الصفاوي عبدالله الزيادنة لـ" هلا أخبار " ان اللجنة انهت جميع الاجراءات المتعلقة بالعملية الانتخابية من خلال تجهيز الكوادر العاملة ومراكز الاقتراع والصناديق للتسهيل على الناخبين عملية الاقتراع بكل سهولة ويسر

وبين الزيادنة  ان عدد الناخبين المسجلين والذي يسمح لهم الاقتراع بلغ 1972 ناخب وناخبة موزعين على 4 مراكز اقتراع بواقع 4 صناديق ، منوها ان عدد المترشحين للرئاسة بلغ 5 مترشحين و 31 مترشحا ومترشحة لعضوية المجالس البلدية والمحلية و 6مترشحين لمجلس المحافظة .

واكد الزيادنة اهمية انخراط الجميع في الانتخابات والمشاركة في الانتخاب لاختيار ممثليهم في المجالس المقبلة بهدف العمل على متابعة شؤونهم وتقديم لهم الخدمات الامثل لمهم وخصوصا ان الصفاوي من المناطق التي تحتاج الى المزيد من الخدمات وتنفيذ المشاريع لتعود بالفائدة على ابناء المنطقة جميعا .

وعبر عدد من اهالي المنطقة في حديثهم لـ" هلا أخبار" عن املهم بان يكون المجلس الجديد قادرا على مواجهة التحديات وتنفيذ مشاريع تنموية وخدمة وريادية تسهم في التخفيف من الفقر والبطموالة وخاصة ان منطقة الصفاوي من اكبر الاشد فقرا وتحتاج الى المتابعة والاهتمام والرعاية وايصال الخدمات الى المواطنين لتوفير الوقت والجهد على المواطنين

آخر الأخبار

حول العالم