وسيشارك بولت في سباقه الأخير، حيث سيخوض منافسات سباق التتابع أربعة في 100 متر في بطولة العالم في لندن، التي ستشهد بالتالي نهاية حقبة في عالم ألعاب القوى.

ويتمنى العداء الجامايكي الشهير الابتعاد عن المنافسات بعد حصد لقبه العالمي رقم 20 في مسيرته الحافلة بعدما أخفق الأسبوع الماضي في حصد ذهبية سباق 100 متر، واكتفى باحتلال المركز الثالث وحصد البرونزية خلف الأميركي جاستن غاتلين.

وستحتشد الجماهير في استاد لندن ومن المنتظر أن تكون جرعة الحماس مضاعفة، في ظل رغبة العداء البالغ عمره 30 عاما في خوض تصفيات سباق التتابع في الفترة الصباحية.

وستكون هناك أيضا الكثير من الأجواء المفعمة بالمشاعر، عندما يخوض البريطاني مو فرح سباقه الأخير في المضمار بخوض نهائي سباق خمسة آلاف متر.

ويتطلع فرح إلى الجمع بين لقبي المسافات الطويلة للمرة الثالثة على التوالي في بطولة العالم، بعدما احتفظ بلقب سباق عشرة آلاف متر في اليوم الأول للبطولة ليهدي بلاده ميداليتها الوحيدة رغم أنها مستضيفة المنافسات.

وسيشهد اليوم قبل الأخير أيضا مواجهة مرتقبة بين الأسترالية سالي بيرسون البطلة السابقة لسباق 100 متر حواجز والأميركية كيندرا هاريسون صاحبة الرقم العالمي.

وستختتم منافسات العشاري للرجال اليوم أيضا، كما سيتم حسم ألقاب منافسات الوثب العالي للسيدات ورمي الرمح للرجال.( وكالات)