نيمار يتراجع عن الدخول في حرب مع برشلونة

نيمار

هلا أخبار - ذكرت تقارير صحفية ، أنَّ تحولاً ظهر في موقف البرازيلي نيمار دا سيلفا، تجاه ناديه السابق برشلونة؛ بسبب أمواله المجمدة لدى النادي الكتالوني.

كانت تقارير أكَّدت أنَّ نيمار سيقاضي برشلونة؛ بسبب تجميد مكافأة تمديد عقده السابق مع الفريق، والتي تُقدر بـ 26 مليون يورو، ولم يقم النادي الكتالوني بدفعها للاعب بعد انتقاله لباريس سان جيرمان.

وقال أحد محاميي نيمار، في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الكتالونية: "هذا المبلغ مكافأة موجودة بالفعل في العقد. نأمل أن يدركوا ما تم الاتفاق عليه".

وأضاف المحامي ماركوس موتا اليوم الجمعة: "نتحدث مع برشلونة. لا نفكر في العمل مع الفيفا. لدينا علاقة جيدة مع برشلونة".

وأكَّد: علاقة نيمار ببرشلونة لا زالت علاقة جيدة رغم رحيله عن طريق دفع شرطه الجزائي بطريقة لم تكن متوقعة على الإطلاق.

وأشارت الصحيفة إلى أنَّ تصريحات المحامي تتناقض تمامًا مع تصريحات رئيس برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو، الذي أكَّد أنَّ البرازيلي فشل في أن يكون نموذجًا، بعد خروجه من النادي بهذه الطريقة.

وأوضح المحامي، أنَّ هناك خط حوار مفتوح بين اللاعب وبرشلونة من أجل الحصول على المكافأة الموجودة في العقد الأخير للاعب مع النادي، مع توقعات بحل المشكلة في أقرب وقت ممكن.

وأكد المحامي أنَّ نيمار ارتبط بعقد مع شرطة قطر للاستثمار الرياضي، وهي التي ساهمت في إنهاء الصفقة لصالح النادي الباريسي.

وقال موتا: "إنَّه عقد بسيط. هذا النموذج يستخدمه باريس سان جيرمان مع كل لاعبيه. عقد نيمار يتبع القانون الفرنسي، ولا يوجد هناك أي حقوق للصور، لذلك فإن اللاعب سيأخذ راتبه بشكل كامل".

ونفى المحامي أن يكون نيمار، ارتبط بعقد مع الشركة القطرية كي يكون وجهًا إعلانيا لمونديال قطر 2022.

آخر الأخبار

حول العالم