رئيس هيئة القوى البشرية والإسناد اللوجستي يودع بعثة الحج العسكرية

 هلا أخبار – مندوباً عن رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق الركن محمود عبدالحليم فريحات، ودّع رئيس هيئة القوى البشرية والإسناد اللوجستي العميد الركن عارف الزبن الإثنين، بعثة الحج العسكرية الرابعة والأربعين، المتجهة إلى الديار المقدسة لأداء مناسك الحج.

 ونقل رئيس هيئة القوى البشرية والإسناد اللوجستي تحيات ومباركة رئيس هيئة الأركان المشتركة ومنتسبي القوات المسلحة الأردنية كافة  لأعضاء البعثة، سائلاً الله عز وجل لهم حجاً مبروراً وسعياً مشكوراً وذنباً مغفوراً، وأن يعودوا سالمين إلى أرض الوطن.

 وقال العميد الركن الزبن: ” أيها الأخوة, لقد دأبت القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي, على تسيير بعثات الحج والعمرة سنوياً, وهذه إحدى المكارم الكثيرة التي عودتنا عليها قيادتنا الهاشمية المباركة التي لا تألو جهداً في تقديم كل ما تستطيعه للحفاظ على الهوية العربية والإسلامية لهذا الجيش”.

 وأضاف “إن تسيير هذه البعثات من شأنه أن يقوي علاقة الجندي بالخالق ويساعده على السمو بنفسه وروحه وتقديم أفضل ما عنده لأمته ووطنة, كما تساهم في رفع الروح المعنوية وتعزيز منظومة القيم الأخلاقية والدينية التي تفخر بها قواتنا المسلحة”.

 وكان مفتي القوات المسلحة ألقى كلمة قال فيها: “أنتم سفراء الجيش المصطفوي إلى الديار المقدسة بأخلاقكم وانضباطكم وحسن معشركم, فكونوا كما عهدناكم إخواناً متحابين, غايتكم الأولى صحة عبادتكم ونقاءها من الشوائب, واجتهدوا في أن تجعلوا من هذه الرحلة المباركة منعطفاً طيباً في حياتكم نحو الإيمان والتسليم المطلق لله تعالى لكي تنالوا رضاه وتعيشوا المعنى الحقيقي للأمن والسلام الداخلي في نفوسكم فتذوقوا طعم السعادة ولذة العبادة”.

 وفي نهاية الحفل صافح رئيس هيئة القوى البشرية والإسناد اللوجستي أعضاء البعثة مودعاً ومتمنياً لهم حجاً مبروراً وسعياً مشكوراً.

 كما كان في وداع  البعثة عدد من ضباط القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي.





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق