اجراءات أمنية مشددة بحق المعتدين على الممتلكات العامة والخاصة

هلا أخبار – بحث ممثلون عن مستثمري منطقة القسطل مع محافظ العاصمة سعد شهاب خلال لقاءٍ نظمته جمعية مستثمرين القسطل الثلاثاء بجامعة الاسراء آلية ايجاد حلول لضبط العملية الامنية في المنطقة وبعض القضايا الخدماتية.

وقال محافظ العاصمة شهاب بلقاء الذي حضرته قيادات الاجهزة الامنية بالمنطقة والمستثمرين وغرفة صناعة عمان إن الحكومة تعمل على تطبيق القانون وسيادته من خلال الاجهزة الامنية لحماية امن واستقرار المجتمع والمستثمرين ومصالحهم.

وبين شهاب تعرض المنطقة بالسابق لعمليات سرقة من قبل خارجين عن القانون مشيرا الى تنفيذ اجراءات امنية مشددة بحق المرتكبين انطلاقا من حرص الدولة لردع كل معتدي على الممتلكات العامة والخاصة بما فيها الشركات والمصانع بالقسطل.

بدوره ابدى قائد أمن اقليم البادية الملكية العميد عمر فهاد الخضير استعداد الاجهزة الامنية للتعاون مع الجميع والوقوف على ملاحظاتهم اعتبارا من ان الجميع شركاء في اصلاح العملية الامنية.

وطالب العميد الخضير من المستثمرين وغيرهم الابلاغ عن اي اعتداء من قبل الخارجين عن القانون مؤكدا ان الامن لن يتهاون اطلاقا مع اي شخص يعتدي على المصانع والشركات.

وقال متصرف لواء الجيزة حسام الطراونة انه تم حل(90%) من مشاكل المنطقة في اخر (6) أشهر وعزل ومعاقبة اشخاص يمارسون ضغوط لكسب المال بالقوة(الأتاوات)

الى ذلك قدم المستثمرون اقتراحات لضبط العملية الأمنية في المنطقة وبناء مركز أمني قريب من هذه المصانع التي يتجاوز عددها (240) مصنعاً حسب رئيس جمعية مستثمرين القسطل طراد الفايز.

كما قدموا شكاوى بحق الخدمات المقدمة من بلدية الجيزة مطالبين بفصل منطقة القسطل عن بلدية الجيزة.

واستمع ممثلون الحكومة لاقتراحات وشكاوى المستثمرين المتعلقة بالامن والمور الخدماتية بالمنطقة.

(بترا)





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق