"البحث الجنائي": القبض على (298) شخصاً في (336) قضية

  • 12 / 10 / 2017 - 5:33 م
  • آخر تحديث: 12 / 10 / 2017 - 5:32 م
  • محليات   

ضبط (19) مركبة مسروقة من بين (23) معمم عليها بالسرقة و(18) سلاح ناري

"الجرائم الألكترونية" تعاملت مع  (89) قضية بينها واحدة تتعلق بالاتجار بالبشر

هلا أخبار- ألقى العاملون في إدارة البحث الجنائي في مديرية الأمن العام القبض على (298) شخصاً من خلال تعامل كوادرهم مع (336) قضية ضمن الاختصاص النوعي للإدارة وحتى نهاية الأسبوع الحالي.

وقالت إدارة العلاقات العامة والإعلام في بيان وصل لـ "هلا أخبار" نسخة منه إن العاملين في الإدارة ومن خلال أقسامها في  محافظات المملكة كافة حققوا في (336) قضية.

وأضاف البيان "أنه تم التحقيق في قضيتي قتل وألقي القبض على مرتكبيها وتم إحالتهما إلى القضاء"؛ اضافة الى استقبال (46) شكوى بقضايا سرقات جنائية و (110) لقضايا سرقات جنحوية اكتشف معظمها بينما ما زال التحقيق جارٍ في قضايا أخرى  اضافة الى استقبال (37) قضية احتيال وجرى التحقيق فيها وألقي القبض على كافة المشتكى عليهم.

كما ضُبط خلال هذه الفترة (19) مركبة مسروقة من ضمن (23) مركبة جرى التعميم عليها، في حين تعاملت وحدة الجرائم الالكترونية مع (89) قضية وأتخذت الاجراءات اللازمة حيالها، فيما احيلت قضية واحدة إلى وحدة مكافحة الإتجار بالبشر و(5) مخالفات عمالية واتخذت حيالها الاجراءات كافة.

وأشارت إدارة العلاقات العامة والاعلام أنه ومن خلال التحقيقات في تلك القضايا ألقي القبض على (298) شخصاً تورطوا في ارتكابها واحيلوا جميعاً للقضاء بعد انتهاء التحقيق معهم.

كما أشارت الادارة إلى أن  البحث جارٍ عن آخرين ما زالوا متوارين عن الأنظار وأنه أثناء التحقيقات مع عدد من المتورطين في  قضايا مختلفة ضُبط  (18) سلاح ناري وعدد من الأدوات الحادة بالاضافة إلى كميات متفرقة من المواد المخدرة.

آخر الأخبار

حول العالم