البحرين تشارك في بطولة غرب آسيا لرفع الأثقال في عمان

المنتخب البحريني لرفع الاثقال

هلا أخبار - اعلن مدرب المنتخب البحريني لرفع الأثقال عبد الرضا عبدالله مشاركة المنتخب في بطولة غرب آسيا لرفع الأثقال التي ستقام في عمّان في 24 من الشهر الجاري .

وقال في تصريح اليوم ان البطولة ستكون منافساتها قوية جداً نظرا لاستعداد أغلب الدول من غرب آسيا للمشاركة بجميع فئاتها العمرية والوزنية لكلا الجنسين.

وأوضح انه تم اختيار مجموعة من لاعبي برنامج البحرين لاكتشاف المواهب الرياضية للبدء في تمثيل المنتخب الوطني لحصد أكبر عدد من الميداليات والمشاركة أكثر في البطولات الخارجية.

وقال انه تم إقامة معسكر تدريبي للاعبين حمد عياش واللاعب حسين المعتوق في المملكة العربية السعودية وإضافة اثنين من المواهب الجدد وهما سلمان النوبي للوزن الخفيف وسلمان جاسم لفئتي الشباب والناشئين الامر الذي سيمنح المنتخب مشاركة أوسع.

واكد المدرب البحريني ان نسبة جاهزية اللاعبين الذين سيشاركون في بطولة عمان وصلت الى 80 في المائة فيما وصلت جاهزية الفريق النسائي 90‎ في المائة حيث تم اختيار اللاعبة نهى محمد للمشاركة في الوزن المفتوح إضافة الى زينب علي ولطيفة محمد شريف ليمثلن الفريق النسائي في المنتخب البحريني لرفع الأثقال.(بترا)

آخر الأخبار

حول العالم