الفناطسة يثمن دور الاتحاد العربي لعمال النفط والمناجم والكيماويات

هلا أخبار – أكد رئيس لجنة العمل والتنمية الاجتماعية والسكان النيابية خالد الفناطسة أهمية الاتحاد العربي لعمال النفط والمناجم والكيماويات والدور الذي يضطلع به خدمة للحركة العمالية العربية .

وقال لدى لقائه بدار مجلس النواب، الخميس الامين العام للاتحاد العربي لعمال النفط والمناجم والكيماويات عماد حمدي إن الاتحاد العربي هو للجميع ونحن فريق واحد ولن نتوانى عن دعمه ورعاية مصالح العاملين به بشتى السبل .

واستعرض الفناطسة في اللقاء الذي حضره النقابي خالد الزيود عدداً من القضايا التي تهم الاتحاد العربي واليات الارتقاء والنهوض بها فضلاً عن التحديات  التي تواجه القطاع العمالي بشكل عام وسبل حلها .

واشاد الفناطسة  بالجهود التي تبذلها النقابات العمالية العربية ومساهمتها في بناء الدول مؤكداً على ضرورة التواصل المستمر مع هذه النقابات لتحقيق الامن والاستقرار لها .

بدوره استعرض حمدي مسيرة الاتحاد العربي لعمال النفط والمناجم والكيماويات والانجازات التي حققها  على مختلف الصعد مثمناً جهود النائب الفناطسة بهذا الصدد  .

واكد على ضرورة التنسيق والتعاون المشترك بين الاتحاد ولجنة العمل النيابية بما يحقق المصالح العليا للتنظيمات العمالية داعياً الى التكاتف والتلاحم بين العمال ونقاباتهم.  





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق