الذكريات السعيدة.. سلاح كريستيانو لكسر النحس

هلا اخبار - يعود كريستيانو رونالدو، لخوض منافسة قوية في الدوري الإسباني، مع فريقه ريال مدريد، أمام ضيفه خيتافي، السبت المقبل، وذلك بعد تأهل منتخب البرتغال لمونديال روسيا.

ويسعى صاروخ ماديرا، لفتح صفحة جديدة في الليجا، بعد تحقيق أسوأ بداية له، منذ انتقاله للملكي، حيث لم يتمكن من هز الشباك طوال 7 جولات، مع الوضع في الاعتبار غيابه عن أول 4 مواجهات بسبب عقوبة الإيقاف.

ويعتبر أكتوبر/تشرين أول، هو شهر رونالدو المفضل لتسجيل الأهداف، واعتاد النجم البرتغالي إحراز أهداف كثيرة في فصل الخريف، ما عدا الموسم الذي جاء فيه للملكي عام 2009، حيث ظل طوال الشهر خارج التشكيلة بسبب الإصابة.

وشهد أكتوبر/ تشرين الأول تسجيل رونالدو 36 هدفا خلال 27 مباراة خاضها النجم صاحب القميص رقم 7 بالليجا.

وخلال شهر أكتوبر/تشرين أول، استطاع رونالدو، على مدار مسيرته مع الريال، إحراز سوبر هاتريك أمام راسينج سانتاندير، وتحقيق 4 مرات هاتريك، بالإضافة إلى 6 ثنائيات.

ويعتبر نادي مالاجا، أكثر فريق استقبل أهدافًا من رونالدو في شهر أكتوبر/تشرين أول، برصيد 6 أهداف، يليه راسينج وليفانتي بواقع 4 أهداف في كل منهما، ثم إشبيلية وديبورتيفو ألافيس وأتلتيك بيلباو برصيد 3 أهداف.

ويعتبر موسم 2010-2011، الأكثر نجاحًا لرونالدو، الذي سجل فيه عدد كبير من الأهداف، خلال شهر أكتوبر/تشرين أول.

ويحاول الدون، استعادة الحس التهديفي أمام خيتافي، على أن يعود لمسابقته المفضلة "دوري أبطال أوروبا"، الثلاثاء المقبل، بمواجهة توتنهام على ملعب البرنابيو، ثم يعود لمنافسات الليجا بمواجهة إيبار ثم جيرونا.

وخلال المباريات القادمة، يمكن لرونالدو، كسر سوء الحظ، ومحاولة اللحاق بغريمه ليونيل ميسي، الذي يتصدر قائمة هدافي الدوري الإسباني برصيد 11 هدفًا.(كورة)

آخر الأخبار

حول العالم