لجنة الصحة في مجلس الأعيان تزور منتجعي ماعين والبحر الميت

هلا أخبار – زارت لجنة الصحة والبيئة والسكان في مجلس الأعيان، الثلاثاء، فندقي منتجع حمامات ماعين العلاجي وفندق البحر الميت العلاجي بهدف الاطلاع على واقعها والمعوقات التي تواجهها.

وقال رئيس اللجنة الدكتور يوسف القسوس، إن اللجنة استمعت من ادارتي الفندقين إلى شرح مفصل عن الخدمات التي يقدمها والتركيز على الميزة العلاجية لهما وما توفره من خدمات للزائرين.

وأضاف أن اللجنة رصدت المعوقات التي تعاني منها، ابرزها ارتفاع الكلف التشغيلية وعدم وجود برنامج سياحي متكامل يشمل مختلف المواقع السياحية في الأردن.

وبين انه سيتم مخاطبة الجهات ذات العلاقة بخصوص الملاحظات والمعوقات التي استمعت لها اللجنة في زيارتها اليوم، أملا في الإسهام بحلها فيما يشجع السياحة العلاجية في الأردن.

وضمت اللجنة الدكتورة سوسن المجالي، ورابحة الدباس، والدكتور عبدالرزاق طبيشات، والدكتور رضا الخوالدة، والدكتور مناف حجازي، والدكتور عميش عميش.

يذكر ان منتجع حمامات العلاجي يحتوي على فندق خمس نجوم يقدم خدمات علاجية، ويتميز بشلالاته المعدنية الساخنة، وتوفر ناد صحي ومركز للمعالجة الفيزيائية، اضافة الى الطبيعة الجميلة والخلابة.

وفندق البحر الميت العلاجي أول استثمار أردني على شاطئ البحر الميت، يقدم خدمات علاجية متصلة بطبيعة مناخ البحر الميت من أشعة الشمس والأجواء المشبعة بالأوكسجين، ويعالج الأمراض الجلدية المختلفة.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق