مباحثات لتأسيس مقر لنادي الاعلام الرياضي الدولي في تونس

هلا أخبار- قالت وزيرة شؤون الشباب والرياضة في جمهورية تونس ماجدولين الشارني إن اختيار الأسرة الإعلامية لتونس لتكون مقرا لنادي الاعلام الرياضي الدولي واستثماره في الكفاءات التونسية يعد محل تقدير.

وأشارت خلال استقبالها الرئيس المؤسس والرئيس السابق للاتحاد الاسيوي للصحافة الرياضية البحريني محمد قاسم  إلى أهمية مشروع إطلاق مشروع نادي الاعلام الرياضي الدولي والذي سيتخذ من تونس مقرا له.

ولفتت إلى الدور الكبير للإعلام الرياضي في عكس التطور والتقدم الذي تحققه الدول على المستوى الرياضي.

كما أشارت  أن المساحة المتوافرة في تونس للإعلام من حرية في التعبير  ستكون فرصة مواتية للمشروع الإعلامي لتحقيق أهدافه ونجاح فعالياته.

ومن جانبه قدم الرئيس المؤسس للنادي السيد محمد قاسم شكره وتقديره الى الوزيرة الشارني على فرصة اللقاء بها، وأشار إلى أن التسهيلات الكبيرة التي تحصلت عليها أسرة النادي والترحيب والضيافة من قبل الجمهورية التونسية ليس بغريب فقد تعودنا على الدوام بكرم الضيافة التونسية.

وبين وجود حالة اجماع من قبل أسرة النادي لأن يكون مقر النادي في تونس، وهذه الحالة  لم تأت من فراغ بل جاءت بعد ما لمس النادي الاهتمام الجاد وكذلك توافر المساحة والحرية الإعلامية الكاملة الأمر الذي جعل أسرة النادي تقر بالإجماع إقامة المقر بتونس الشقيقة.

 وأوضح الرئيس المؤسس للنادي بأن نجاح اي مشروع مرهون بالبيئة المحيطة به وان ما شهدناه في جمهورية تونس يؤكد على أن النجاح سيكون قبل بدء الانطلاقة.

و حضر اللقاء عضو اللجنة التأسيسية عدنان بن مراد و حسين عليان الأمين العام للنادي الدولي للإعلام الرياضي وعدد من مدراء الوزارة.

 





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق