الأمن : توقيف شخص والبحث عن آخرين في قضية الاعتداء على لاعبي الوحدات

  • 21 / 10 / 2017 - 4:28 م
  • آخر تحديث: 21 / 10 / 2017 - 4:25 م
  • محليات   

هلا أخبار- تمكن العاملون في مديرية شرطة جنوب عمان من إلقاء القبض على المشكتى عليه الرئيسي في قضية الاعتداء على لاعبي الوحدات تحت سن (15) عاماً، بعد تحديد هويته.

 وقالت إدارة العلاقات العامة والاعلام في مديرية الأمن العام في بيان وصل " هلا أخبار" نسخة منه: "إنه وعلى اثر الشكوى التي تقدم بها عدد من لاعبين نادي الوحدات تحت سن 15 سنة بتعرضهم للاعتداء من قبل احد الاشخاص وبرفقته مجموعة اخرى بعد انتهاء مباراتهم مساء الجمعة عملت الأجهزة الأمنية على البحث والتحري عن المشتبه باعتدائهم". 

وأضاف البيان" أنه وبعد أن غادر اللاعبين كافة الملعب في منتزه غمدان راجع تسعة  من لاعبي واداريي من نادي الوحدات احد المستشفيات نتيجة تعرضهم للاعتداء من قبل مجهولين".

 وتابع البيان" وتحركت كوادر مديرية الشرطة للمستشفى و تبين ان دخول تسعة لاعبين واداريين من النادي  للمستشفى تلقى ستة منهم العلاج وغادروا المستشفى فيما ادخل ثلاثة اخرين للمراقبة والعلاج".

وزاد البيان" أنه  وبالاستماع لاقوالهم تقدموا بشكوى بحق احد الاشخاص ومعه مجموعة اخرى قاموا بالاعتداء عليهم  اثناء وجودهم داخل الحافلة بعد مغادرتهم الملعب".

وبناء عليه شكل فريق تحقيقي من شرطة جنوب عمان وتولى متابعة التحقيق في الحادثة للوقوف على كافة ملابساتها وتحديد هوية المشتكى عليه الرئيسي ومن معه من اشخاص.

وأشار البيان إلى تمكن فريق التحقيق وبعد جمع المعلومات من تحديد هوية الشخص الرئيسي المعني بالشكوى والقي القبض عليه عصر السبت وبوشرت التحقيقات معه، وما زال فريق التحقيق مستمرا في عمله لتحديد باقي الاشخاص والقاء القبض عليهم لاحالتهم للقضاء.

كما أشار البيان  إلى أن المباراه  شهدت محاولة عدد من الجماهير الاحتكاك فيما بينهم، إلا ان رجال الامن العام المتواجدين  تمكنوا  من الفصل والحيلولة دون اقترابهم من بعضهم فيما لم تقع اية اصابات تذكر في حينه.

وأكد بيان المديرية "ان ما حصل من اعتداء جاء بعد انتهاء المباراة ومغادرة الحافلات ارض الملعب".

آخر الأخبار

حول العالم