اجتماع لرؤساء مجالس المحافظات على مستوى المملكة الأسبوع المقبل  

محمد العمران ناطقاً اعلامياً لمجلس محافظة العاصمة 

بيان مرتقب لرؤساء مجالس المحافظات الأسبوع المقبل  

هلا أخبار- ناقش مجلس محافظة العاصمة في اجتماعه السادس الذي عقد بقاعة المؤتمرات بمركز الحسين الثقافي، برئاسة المهندس أحمد العبداللات، عددا من الامور المتعلقة بتنظيم شؤونه الداخلية.

واتفق اعضاء المجلس على استحداث عدد من اللجان، لتأطير عمل المجلس، ووضع الخطط والبرامج بشكل علمي ممنهج، بما يسهّل اتخاذ القرار المناسب.

كما ناقش المجلس سبل تعديل بعض مواد نظامه الداخلي، للارتقاء بالاداء العام، وترسيخ مأسسته، وتطوير دوره في تأدية المهام الموكلة اليه، على أكمل وجه.

وشدد العبداللات على أهمية العمل بروح الفريق الواحد، لتحقيق مفهوم المشاركة الشعبية كغاية اساس للارتقاء بالتنمية المحلية للمجتمع.

وأكد حرص المجلس تحقيق العدالة في توزيع عوائد التنمية، وتحسين المستوى الخدمي على مختلف مناطق العاصمة، وفق رؤى وتطلعات جلالة الملك عبدالله الثاني.

وقال إن المجلس يسعى بشكل أساس لتأطير عمله بشكل مؤسسي وفق خطط وبرامج مدروسة، لتحقيق التنمية المحلية، وصولاً للتنمية الشاملة على مستوى الوطن.

وبين ان اجتماعاً يضم رؤساء مجالس المحافظات سيعقد الاسبوع القادم بمحافظة مأدبا، لمناقشة جملة من مطالب اعضاء المجالس على مستوى المملكة، لتذليل العقبات أمامهم، وسيصدر بياناً عقب الاجتماع.

وخلال مناقشة بند ما يستجد من أعمال، تم اختيار عضو مجلس محافظة العاصمة محمد العمران ناطقا اعلامياً للمجلس. (بترا)





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق