أبوصعيليك: العلاقات الأردنية السعودية راسخة ولا تتأثر بأي عارض

النائب خير أبوصعيليك

هلا أخبار - قال رئيس لجنة الاخوة الاردنية السعودية في مجلس النواب النائب خير ابو صعيليك إن العلاقات الأردنية السعودية راسخة وعميقة واخوية و لا يمكن أن تتأثر بأي عارض.

وأشار في تصريحات صحفية إلى أن البلدين يتشاركان في الفرح والحزن ذلك "أن تحالفنا مع السعودية مرسوم بعناية من قبل القيادتين الهاشمية و السعودية" مؤكداً على العلاقات بين البلدين متينة تضرب جذورها في اعماق التاريخ  وتقوم على أسس القربى والدم العربي  و الاسلامي  والمصير المشترك بعيدا عن حسابات المصالح.

وأكد ابو صعيليك على تقدير الاردن الرسمي والشعبي لمساهمات المملكة العربية السعودية الايجابية تجاه الأمة العربية عموماً وتجاه الاردن بشكل خاص.

كما ثمن للسعودية ملكاً وحكومة وشعباً مساهمتها في المنحة الخليجية والعديد من المشاريع الحيوية في الاردن مؤكداً على أهمية الاستثمارات السعودية في الأردن.

ولفت أبو صعيليك إلى جهود سفير خادم الحرمين الشريفين  في المملكة سمو الامير خالد بن فيصل آل سعود ومساهمته الفاعلة في تنفيذ رؤية اصحاب الجلالة الملك سلمان آل سعود واخية الملك عبد الله الثاني- حفظهما الله- في تأطير العمل العربي المشترك و الذي يبنى على الاحترام المتبادل و احترام الشأن الداخلي لكل دولة، متمنيا للسعودية و شعبها ومليكها دوام التقدم والازدهار.

آخر الأخبار

حول العالم