ابو عابد : جئنا للفوز على كمبوديا

  • 13 / 11 / 2017 - 9:18 ص
  • آخر تحديث: 13 / 11 / 2017 - 10:29 ص
  • الرياضة   

هلا اخبار - أكد مدرب منتخبنا الوطني لكرة القدم جمال أبو عابد، أن الفوز على كمبوديا غد الثلاثاء، في الجولة قبل الأخيرة لتصفيات كأس آسيا، هو هدفه الرئيسي في المباراة.

وقال أبو عابد، خلال المؤتمر التقديمي للمباراة "نجحنا في التحضير بصورة جيدة، وتم تهيئة اللاعبين من كافة النواحي فيما يخص أهمية المباراة، نسعى لإعلان تأهلنا من أرض كمبوديا".

وتابع أبو عابد "فزنا على كمبوديا في لقاء الذهاب بسباعية نظيفة في افتتاح التصفيات، هذا الفوز بات طي النسيان، ولن نتوقف عنده كثيرًا".


وأوضح "ما يهمنا أن نكون في قمة الحرص والتركيز، المباراة لن تكون سهلة، الكثير من المعطيات تغيرت، وسنواجه خصمًا صعبًا على أرضه وبين جماهيره".

وقال "منتخب كمبوديا يمتلك حظوظ التأهل، كما أنه يسعى لترك ذكرى طيبة في النهائيات، من خلال تحقيق نتيجة مشرفة، ولهذا سنتعامل مع معطيات المباراة بجدية وتركيز ذهني كبير".

وكشف أبو عابد، عن أن يوسف الرواشدة سيغيب رسميًا عن المباراة بسبب الإصابة.

بدوره، أوضح أحمد عبد الستار حارس مرمى منتخب الأردن، أن كافة اللاعبين يدركون أهمية لقاء الغد، وهم يعتزمون إنجاز المهمة وإعلان تأهل النشامى.

فيما أكد مدرب منتخب كمبوديا، بارك سوفانارا، على قوة منتخب الأردن وصعوبة المباراة، لافتاً إلى أن الخروج بنتيجة التعادل هو الطموح الذي يخطط له.(كورة)

آخر الأخبار

حول العالم