السفير السعودي يشيد بعمق العلاقات السعودية - الأردنية

هلا اخبار -زار رئيسا مجلسي الأعيان فيصل الفايز والنواب عاطف الطراونة، السفير السعودي الأمير خالد بن فيصل بن تركي بن عبد الله آل سعود في مكتبه بمبنى السفارة الثلاثاء.

ووفق بيان للسفارة السعودية تلقت "هلا أخبار" نسخة منه تأتي الزيارة الودية للتباحث في العلاقات الأخوية كافة والتعاون المشترك في مختلف المجالات بين البلدين وسبل تعزيزها وتطويرها في المستقبل.

وأكد الفايز على دور المملكة العربية السعودية وما تقدمه للأردن من مشاريع تنموية من خلال صندوق التنمية السعودي ومختلف المؤسسات السعودية والتي بدورها تساهم وتساعد في حل العديد من المشاكل والازمات الاقتصادية التي يواجها الأردن.

وأعرب عن شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمين وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، وعلى المواقف المشرفة التي يقوم بها سمو سفير خادم الخرمين الشريفين لدى المملكة الاردنية.

من جهته قال الطراونة إن هذا اللقاء يهدف للتباحث بما يصب بمصلحة الشعبين الشقيقين، ولتبادل الآراء والأفكار التي تساهم في خدمة أبناء المملكتين، معرباً عن اعتزازه بمستوى العلاقات التي تجمعهما.

بدوره أشاد السفير السعودي بعمق العلاقات السعودية الأردنية واهمية التكاتف والتعاضد بين البلدين الشقيقين خاصة في ظل الظروف السائدة والاحداث الجارية في منطقة الشرق الأوسط، مؤكداً على اهمية مواصلة الجهود المشتركة في محاربة الارهاب والتطرف.

ونوه إلى أهمية توعية المواطن في نشر الوعي والابتعاد عن الأفكار المتشددة والمتطرفة وتداول الشائعات التي من شأنها زعزعة الامن والاستقرار بين أوساط مجتمعاتنا.

وثمن السفير السعودي "هذه الزيارة الكريمة من قبل دولة رئيس الأعيان الفايز ورئيس مجلس النواب والتي من شأنها ان تزيد أواصر المودة والتقارب بين الأشقاء في المملكتين".

آخر الأخبار

حول العالم