الصفدي لـ هلا أخبار : لستُ ضمن ال 55 نائباً وسنستأنف اجتماعاتنا غداً

الصفدي : سنجتمع باللجنة المصغرة يوم غد الأربعاء

هلا أخبار – أكّد رئيس اللجنة المالية أحمد الصفدي أنه ليس ضمن مجموعة الـ 55 نائباً الرافضين للتفاهمات الحكومية – النيابية.

وقال في تصريح لـ "هلا أخبار" : لقد دخلت إلى الإجتماع الذي كان منعقداً بعد ظهر الثلاثاء من قبل عدد من الزملاء و شرحت وجهة نظري كرئيس للجنة المالية وغادرت.

وكشف الصفدي عن نية اللجنة المالية استئناف اجتماعاتها يوم غد لمناقشة مشروعي قانون الموازنة العامة والوحدات المستقلة.

واوضح الصفدي أن هنالك لقاء تشاورياً ستعقده اللجنة المالية يوم غد الأربعاء مع اللجنة المصغرة التي شكلها النواب المجتمعون اليوم، وقال "سنأخذ برأي جميع أعضاء المجلس، ونحن نحترم الرأي والرأي الآخر".

وكان قد اعلن في مجلس النواب بعد عصر الثلاثاء عن رفض 55 نائباً للتفاهمات التي جرت يوم الإثنين بحضور رئيس الحكومة هاني الملقي ورئيس مجلس النواب عاطف الطراونة وعدد من الوزراء والنواب وفق ما أكد النائب خالد رمضان.

وبين ان النواب أكدوا خلال اجتماع عقدوه في دار البرلمان عصر الثلاثاء على تمسكهم بما ورد في المذكرة التي ترفض مناقشة مشروعي قانون الموازنة العامة والوحدات المستقلة قبل التراجع عن قرارات رفع الأسعار.

وبين النائب رمضان في حديث ل هلا اخبار أنه في ختام الاجتماع صوت الحضور على رفض التفاهمات التي جرت يوم الاثنين بعد نقاشات مستفيضة حول ما جرى بين رئيس الحكومة ورئيس مجلس النواب وعدد من أعضاء السلطتين.

 

 

آخر الأخبار

حول العالم