دعوة مرشحي  رئاسة جامعات "اليرموك" والتكنولوجيا" والحسين" لتعبئة نماذج موحدة

هلا اخبار-  أعلنت اللجنة المكلفة من قبل مجلس التعليم العالي بإختيار وترشيح رؤساء جامعات اليرموك والعلوم والتكنولوجيا والحسين بن طلال عن توجيه رسالة الكترونية لجميع المتقدمين بطلب ترشيح لرئاسة  إحدى الجامعات الثلاثة  لتعبئة نموذج موحد لبياناتهم الاساسية.

وأشار مقرر اللجنة بإختيار رؤساء الجامعات الثلاثة محي الدين توق الخميس، أن اللجنة قررت توجيه رسالة الكترونية لجميع المتقدمين بطلب ترشيح لرئاسة إحدى الجامعات الثلاثة تطلب منهم تعبئة نموذج موحد لبياناتهم الاساسية.

ولفت إلى ملاحظة اللجنة خلال درستها الاولية للسير الذاتية للمرشحين وجود تباينٍ شديد في تنظيم وتبويب السير الذاتية، الامر الذي يَحُول دون إجراء مقارنات دقيقه منصفة وعادلة.

 وبين الدكتور توق أن هذا الاجراء جاء تسهيلاً لعمل اللجنة لإنجاز مهمتها بدقة متناهية وبأقصر وقتٍ ممكن، مؤكداً ان النسخة الاصلية من السيرة الذاتية التي قدمت ستبقى مرجعاً رئيساً لها تعود اليه في كل ما لم يرد في النموذج.

وشدد مقرر اللجنة على ضرورة ارسال نسختين من نموذج البيانات الأساسية المطلوبة على شكل ملف (Word Document)، ونسخة ثانية على شكل ملف (PDF) بإحدى اللغتين (العربية أو الانجليزية)، على أن يرسل النموذج معبأ حسب الاصول إلى البريد الالكتروني (Tariq.Almasri@moh.gov.jo) في موعدٍ اقصاه نهاية دوام يوم الاثنين الموافق 15/1/2018 (قبل الساعة الثالثة).

آخر الأخبار

حول العالم