طلاب مدارس الرضوان يسددون دين احدى الغارمات  

الطلبة خلال زيارتهم لصندوق الزكاة

هلا أخبار-  جمع طلبة مدارس الرضوان الأساسية مبلغ (610) دنانير وسددوا ديناً عن إحدى الغارمات من خلال صندوق الأوقاف الأردني التابع لوزارة الأوقاف.

وجمع الطلبة المبلغ  بعد إعلان المدرسة تنظيم مسابقة لهذه الغاية، من مصروفهم اليومي على مدار أيام الفصل الدراسي ليقوموا بسداد الدين عن احدى الغارمات المطلوبة على قوائم التنفيذ القضائي والمترتب عليها ذمم مالية  .

وكانت المدرسة قد عقدت مسابقة تحت مسمى( فرسان الرضوان 2) تتيح للطلبة  إختيار اعمال تطوعية يشاركون بها .

و تقدم طلاب الصفين السادس والخامس بنين بفكرة سداد دين احدى الغارمات لادراة مدرستهم  لتفوز الفكرة بالمركز الاول بالمسابقة بعدما كان الطلبة سمعوا عن موضوع سهم الغارمات التابع لصندوق الزكاة.

وزار الطلبة الخميس مقر  الصندوق ودفعوا المبلغ المطلوب ليتم لاحقاً رفع الطلب عن السيدة الغارمة، وكان في استقبالهم مساعد المدير العام للشؤون المالية علي العبابدة  ومدير العلاقات العامة محمد الرواجفة ورئيس قسم الاعلام عكاشة القرارعه، ورافق الطلبة المعلمون المشرفون على جمع المبلغ  في المدرسة وهم:  وفاء ابو الليل , فردوس غانم  و محمود مسك .

يشار الى ان صندوق الزكاة كان قد اطلق مبادرة  سهم الغارمات في  النصف الاول من العام الماضي.

 ودفع الصندوق  لغاية الان ما قيمته ( 204) الاف دينار  الاف عن (387) غارمة اردنية وما زالت الدفعات مستمرة.

وكان الصندوق دعا داعيا المواطنين الراغبين بالتبرع والمساهمة بانقاذ احدى الغارمات التبرع على حساب رقم (26464) البنك الاسلامي.

آخر الأخبار

حول العالم