فوز نوير النبر وميرا النمري بالجائزة الكبرى لمبادرة "هلا بالفرح"

هلا أخبار - فاز العريسان نوير النبر وميرا النمري مساء الخميس بالجائزة الكبرى لمبادرة "هلا بالفرح".

واطلق راديو هلا في شهر تشرين الأول الماضي مبادرة "هلا بالفرح" والتي من شأنها أن تساهم في التخفيف من أعباء تكاليف الزواج على الخاطبين المقبلين على الزواج في الاردن.

وشملت الجائزة الكبرى سيارة  ميتسوبيشي ASX مقدمة من الشركة التجارية الاردنية وكلاء ميتسوبيشي ومؤمنة من قبل شركة الخليج (GIG)، وحفل زفاف في فندق كراون بلازا عمان بالإضافة إلى رحلة شهر عسل مقدمة من شركة سبيد للسياحة والسفر، بالاضافة الى تنظيم حفل الزفاف من قبل شركة (Beat Events)، وفستان الزفاف المقدم من بوتيك امل عبدالله.

وكان برنامج "علا على هلا" - الذي تقدمه الإعلامية علا الفارس قام بتغطية للمبادرة بمراحلها المختلفة حتى وصلت مساء الخميس 11 كانون الثاني 2018 الى المرحلة النهائية التي اعلن فيها الفائزان.

وتكونت المبادرة من سبع مراحل التي تمثلت في تعبئة نموذج الإشتراك على صفحة راديو هلا على الفيسبوك : www.facebook.com/Radiohalajo حيث ادرجت معلومات شخصية عن الشاب والفتاة المخطوبين، وجرى التأكد من صحة المعلومات.

وتم اختيار 16 مشتركا في المبادرة عن طريق اجراء سحب عشوائي ووضع صور المشتركين على صفحة راديو هلا الرسمية، واعتمد على تصويت الجمهور وسعي المشتركين لتجميع أكبر عدد من الإعجابات “Likes” وانتقلت التصفية الى 8 متنافسين في المسابقة.

واشترطت المبادرة على المتسابقين القيام باختيار مبادرة إجتماعية وتنفيذها في الميدان على أرض الواقع للمساهمة في بناء المجتمع وتحفيز روح المواطنة لديهم، حيث تم اختيار أفضل 4 مبادرات من خلال تصويت الجمهور.

وفي المرحلة السادسة بدأت المنافسة بين المتأهلين على شكل مسابقات ميدانية بحفلين جماهيريين قدمتهما الإعلامية علا الفارس وبثا مباشرةً على هواء راديو هلا.

وتأتي هذه المبادرة ضمن مبادرات راديو هلا لتمكين الشباب والتخفيف من الأعباء عليهم ومساعدتهم في بناء أسرة تعود بالنفع على المجتمع.

آخر الأخبار

حول العالم